اعلان

السيسي: "احنا مش عايزينكوا تسددوا القروض ولكن عايزين نحافظ على كفاءة المرافق"

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق، إن الدولة تعمل على تنفيذ مشروعات كثيرة في مختلف المحافظات وليس في القاهرة والإسكندرية فقط.

وأضاف الرئيس السيسي، أنه يتحدث في إطار المسئولية كدولة وليس بكونه مسئولا عن المواطنين ولكن مسئولا معهم في النجاح بمصر في كل القطاعات التي يجري تنفيذها، فمشروعات السكك الحديدية ممولة، قائلا 'احنا مش عايزينكوا تسددوا القروض ولا فوائدها.. ولكن عايزين نحافظ على كفاءة المرفق الذي تم تشغيله حتى يؤدي الخدمة كما تم افتتاحه'.

وتابع الرئيس السيسي: 'ليس لدينا خيار ثاني، فلا يمكن أن نبيع الوهم أو نقول عملنا وعملنا وبعد 5 سنين نجد المرفق غير صالح ولا يمكن أن نفعل ذلك أو نكون غير أمناء'.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسسي، اليوم الأحد للمرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق.

السيسي يفتتح المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، وضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية، التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى، لربط العاصمة الإدارية الجديدة بمدن ومحافظات الجمهورية كافة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن المحطة تضم مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا، وتربط ما بين شبكة خطوط 5 وسائل نقل مختلفة على مستوى الجمهورية، متمثلة في الخط الثالث لمترو الأنفاق ومسار القطار الكهربائي ومحطة للسكك الحديدية ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT والاتوبيس الترددي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً