اعلان

استقالة أمين عام نقابة الأطباء من منصبه بسبب نعي القيادي الإخواني عصام العريان

استقالة الدكتور ايهاب الطاهر من منصب الأمين العام لنقابة الأطباء
استقالة الدكتور ايهاب الطاهر من منصب الأمين العام لنقابة الأطباء

أعلن الدكتور إيهاب الطاهر استقالته من منصب الأمين العام لنقابة الأطباء، وذلك بسبب النعي الذي تم نشره على موقع النقابة العامة للأطباء للقيادي الإخواني الدكتور عصام العريان.

وجاء فى نص الأستقالة: 'وصلتني معاتبات كثيرة من العديد من الزملاء الأطباء الذين ظنوا أنني ( باعتباري الأمين العام ) من كنت وراء النعي الذي نشر علي موقع النقابة العامة للقيادي الإخواني د. عصام العريان ، وما ترتب على ذلك من ردود فعل سلبية بين أوساط الأطباء والمواطنين'.

وأضاف خلال استقالته 'فإنني أوكد نفي أن أكون وراء ما تم نشره كما أنني لم أشارك إطلاقاً في هذا الأمر ، مؤكدا اعتذار مجلس النقابة عن ما تم نشره بنعي القيادي الاخواني د. عصام العريان '.

اقرأ أيضًا.. بعد اعتذار "الأطباء" عن نعي "العريان".. سمير صبري يؤكد: الجريمة ثابتة ودعوى قضائية لحل مجلس النقابة (خاص)

ولفت إلى أن هذا الامر كان مقترح اندفع خلفه بعض شباب الأطباء بحسن نية ، ثم بعد أن تبين لهم الخطأ الذي وقعوا فيه تراجعوا واعتذروا عنه على موقع النقابة كما يؤكد مجلس النقابة وشباب الأطباء على اعتذارهم على ما نشر ، وأعيد التأكيد علي رفضي ذلك . وكانت نقابة الأطباء قد قدمت نعي للقيادي الإخواني الدكتور عصام العريان إثر وفاته باعتباره كان بمنصب أمين صندوق النقابة سابقا، ولكن تم الهجوم عليها بسبب نعيها وتراجعت عن النعي ونشرت اعتذار رسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم