اعلان

بعد توقف الدروس الخصوصية.. معلم يصف معاناته بمهرجان شعبي (فيديو)

المعلمين
المعلمين

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، فيديو لمعلم من الغربية يشرح معاناته بعد قرار توقف الدروس الخصوصية، من خلال مهرجان شعبي.

حيث ظهر المعلم في الفيديو يمسك في يده ورقة مدون عليها كلمات أغنية تصف حالته بعد قرار توقف الدروس الخصوصية، ويلحن الكلمات على إيقاع المهرجانات مع التطبيبل على الحلة.

وتقول بعض كلمات الأغنيه: 'خلاص هسيب الدروس وهغني مهرجانات بعد ما قفلوا الدروس يا عيني يا ليل'.

وأثار هذا الفيديو حفيظة بعض المعلمين وأعتبروه إهانة للمعلم، وأنه هذا الأسلوب الذي يعبر به معلم على الفيس بوك لا يليق بمعلم فاضل يقوم بتربية أجيال، وأنه لابد أن كان يعبر عن وجهة نظرة بطريقة لائقة.

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بعد قرار مجلس الوزراء بغلق السناتر ومراكز الدروس الخصوصية بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد أن السناتر أو المنازل أو اليوتيوب أو الزووم لن تفيد تعليميا ولن تساعد علي حل الامتحانات الجديدة في المرحلة الثانوية وهي إهدار للوقت والمال.

وأضاف ' وزير التعليم ' خلال تصريحات صحفية أنه لا عودة للدروس الخصوصية والسناتر، وسيتم إتاحه محتوى تفاعلى ورقمى كبير للتعلم بعيدا عن استغلال الطلاب وأولياء الأمور، مشيرا إلى أن الدراسة العام الدراسى المقبل ستبدأ ١٧ أكتوبر لظروف طول فترة الامتحانات والدور الثانى للثانوية العامة والدبلومات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً