اعلان

"يومان دون مياه".. حالة جفاف تسود "أبو قتادة" ببولاق الدكرور نتيجة كسر ماسورة.. والمسؤولين "محلك سر"

صنبور مياه
صنبور مياه

تشهد منطقة "أبو قتادة" التابعة لدائرة بولاق الدكرور، منذ أول أمس الأربعاء، وحتى تلك اللحظة، حالة من الجفاف والعطش، نتيجة قطع المياه؛ إثر حدوث كسر في خط مياه "1000مم" طريق ناهيا بولاق بمدينة كرداسة.

وأثارت واقعة كسر ماسورة المياه "سالفا"، حفيظة سكان المنطقة "أبو قتادة ببولاق الدكرور"، لتسود بينهم حالة من اليأس نتيجة لتعرضهم لجفاف لمدة يومين، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، برفع شكواهم للمسؤولين عن طريق "السوشيال ميديا"، لعدم استجابة الشركة المسؤولة عن شكواهم من ناحية التواصل بالخط الساخن المقرر.

ويذكر أنه تم قطع المياه عن المنطقة دون سبق إنذار الأهالي، حتى يتثنى لهم الأمر ويقومون بتخزين شيء من استهلاكهم اليومي لعدم تعرضهم وتحميلهم مشقة العيش داخل منطقة "عشوائية"، محرومة من تنفس الهواء النقي، في أوقات تشهدها أرصاد جوية عصيبة، مليئة بالحرارة والرطوبة، نظرا لضعف المباني السكنية وكثرة أعدادهم بالمنطقة.

"محدش عارف الميه هتيجي امتى.. ما أهو احنا لو لينا عضو مجلس شعب من منطقتنا كانت المياه جات في نفس اليوم".. هكذا وصف رواد التواصل الاجتماعي حالتهم المعيشية في لوحة مليئة باليأس والحرمان من توفير خدمات تتيح لهم حياة آدمية "قد لا تكون كريمة"، ولكن تحفظ قوتهم واستقرار حياتهم دون مشقة الجفاف والعطش، مطالبين باستجواب المسؤولين لشكواهم وعودة المياه لمجراها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً