اعلان
اعلان

القصة الكاملة لطالب "بائع الفريسكا" وحصوله على منحة من كلية الطب بالإسكندرية.. وتركي آل الشيخ يبحث عنه

طالب بائع الفريسكا
طالب بائع الفريسكا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فيديو لأحد طلاب الثانوية العامة الحاصل على 99.6 % ، ومن المقرر التحاقه بكلية الطب، وهو يقوم ببيع الفريسكا على إحدى سواحل الساحل الشمالي، وانتشر الفيديو بعنوان ' بائع الفريسكا ' .

طالب بائع الفريسكا

وتبين من الفيديو أن الطالب يدعى ابراهيم عبد الناصر الشهير بـ'طالب الفريسكا'، وأنه يشعر بالسعادة لالتحاقه بكلية الطب قائلا:' كان نفسي أسعد ابويا وادخل كلية الطب، ومبسوط انى اقدرت أسعده، ونفسي فى لاب توب.

منحة من كلية الطب بالإسكندرية

وبعد تداول الفيديو ذكر هانى يونس، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، تواصل مع الطالب إبراهيم ، ووافق على منحة كاملة للشاب الذى اختار كلية طب جامعة الإسكندرية.

منحة لطالب الفريسكا بكلية الطب منحة لطالب الفريسكا بكلية الطب

وزير التعليم العالى " مصر فيها ملايين إبراهيم "

وقال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى عبر خلال برنامج 'على مسئوليتي'، ان براهيم قالي أنا طول عمري عايز أدخل كلية طب جامعة الاسكندرية، وده بعد أن عرضت عليه منحه في اي جامعة، أيًّا كانت مصروفاتها'، مشيرا إلى ان مصر فيها ملايين إبراهيم.. وتحية لإبراهيم ووالده ووالدته'

طالب بائع الفريسكا طالب بائع الفريسكا

تركى آل شيخ يبحث عن طالب بائع الفريسكا

وحرص رئيس هيئة الترفيه السعودى، تركى آل شيخ على مشاركة متابعيه فيديو الشاب عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وكتب قائلاً 'عاوز وسيلة تواصل ب الابن البار ده.. مين يدلني عليه ويشارك في الثواب'.

تركى آل شيخ يبحث عن طالب بائع الفريسكا تركى آل شيخ يبحث عن طالب بائع الفريسكا

فى مليون إبراهيم ياريت نهتم بيهم

وقال الطالب إبراهيم ردا على منحة وزير التعليم العالى انه يشعر بالمسئولية تجاه والده، في مليون ابراهيم ياريت نهتم بيهم.

طالب بائع الفريسكا طالب بائع الفريسكا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً