اعلان

مساعد وزير التموين لـ"أهل مصر": معرض أهلا مدارس حقق نجاحا باهرا العام الجاري والإقبال كان كبيرا

اهلا بالمدارس
اهلا بالمدارس

قال أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين للتجارة الداخلية، إن معرض أهلا مدارس حقق نجاحا باهرا هذا العام من خلال تواجد أكثر من ٥٥ شركة عارضة في مختلف السلع بتخفيضات وصلت إلى ٥٠% في بعض الأصناف والمنتجات.

وأضاف حسام الدين لـ"أهل مصر"، أن الإقبال على المعرض الرئيسي بمدينة نصر كان كبيرا مقارنة بالأعوام الماضية، وهذا يرجع إلى وجود منتجات كثيرة هذا العام.

وأوضح، أنه لم يتم رصد مخالفات أسعار، مشددا على التزام العارضين بما حددته وزارة التموين من شروط.

وأكد أن هناك بعض المعارض في المحافظات لا زالت مستمرة حتى الآن في استقبال الجمهور وهناك رقابة عليها أيضا، وذلك كله من أجل خدمة المواطن المصري قبل دخول موسم المدارس.

وفي وقت سابق، ردت مصادر بوزارة التموين، على ما أثير عن مد معرض أهلا مدارس أسبوعا آخر، إذ أكدت أنه سينتهي في موعده في الـ27 من سبتمبر الجاري على أن يواصل العمل يوميا لمدة 13 ساعة من التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء.

وأوضحت المصادر، أنه الإقبال على معرض أهلا مدارس في المحافظات كبير جدا، إذ أن هناك نسب تخفيضات تصل إلى 50 % مع وجود جميع ما يحتاجه البيت المصري في موسم المدارس بجودات عالية من العارضين، إضافة إلى وجود سيارات متنقلة لتجوب الأماكن التى ليس بها معارض.

وأكدت، أن القاهرة الكبرى وحدها بها 40 سيارة متنقلة محملة بأدوات المدارس لتبيع بأرخص الأسعار وأعلى جودة، لافتة في الوقت ذاته إلى وجود رقابة من الوزارة على العارضين وإلزامهم على عرض السعر قبل وبعد التخفيض ومن يخالف يتعرض للمسائلة الفورية.

وكانت قد أعلنت وزارة التموين، عن استقبال معرض أهلا مدارس بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، المواطنين اعتبارا من الخميس الماضي من الساعة 9 إلى الساعة 10 مساء، يوميا ولمدة أسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً