اعلان

البرلمان يقف دقيقة حدادًا على روح أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد

مجلس النواب المصري
مجلس النواب المصري
كتب : أهل مصر

وقف نواب البرلمان دقيقة حدادا على روح أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وقدم رئيس البرلمان علي عبد العال خالص العزاء والمواساة في وفاة أمير الكويت داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

ورفع على عبد العال جلسة البرلمان على أن تعود للانعقاد في الأول من نوفمبر القادم.

جاء ذلك بعد أن وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، على الإبقاء على تشكيل اللجان النوعية الحالي و هيئات المكاتب نظرا لقرب اتنهاء مدة البرلمان الحالي.

وقال الدكتور علي عبد العال رئيس رئيس مجلس النواب،' كل لجنة تنتخب تشكيلها في أقرب وقت ممكن بداية كل دور انعقاد عادي رئيسا ووكيلا'.

وأضاف رئيس البرلمان 'توفيرا للوقت ومع تزامن انعقاد إجراءات الانتخابات البرلمانية مع دور الانعقاد السادس والأخير وهو دور انعقاد منقوص ولا يتجاوز 3 اشهر وبضعة أيام وأرى الإبقاء على قوائم اللجان النوعية وهيئات المكاتب، وفقا للثوابت البرلمانية التي جرى العمل بها في هذا الشأن'.

وجدير بالذكر أن رئيس مجلس النواب، أفتتح الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد السادس وتمت تلاوة قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار رقم (٥٧٠) لسنة ٢٠٢٠، بدعوة مجلس النواب للانعقاد لدور الانعقاد السادس من الفصل التشريعي الأول، في الساعة الثانية عشرة ظهر الييوم الخميس الأول من أكتوبر ٢٠٢٠.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل