اعلان

انتخابات مجلس النواب 2020 .. اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي elections.eg

انتخابات مجلس النواب 2020
انتخابات مجلس النواب 2020

انتخابات مجلس النواب 2020 اقترب موعدها فلم يتبقى سوا أيامًا قليلة وتشهد مصر إجراء انتخابات مجلس النواب ف الداخل، لذا يبدأ المصريون بحثهم عن اللجان الانتخابية بالرقم القومي عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات elections.eg قبل الذهاب للادلاء بأصواتهم.

موعد انتخابات مجلس النواب 2020 المرحلة الأولى

حدد موعد انتخابات مجلس النواب 2020 حيث تقام الانتخابات على مرحلتين في الداخل والخارج، على 284 مقعدًا لنظام القوائم و284 في بالنظام الفردي.

وتجرى عملية الانتخابات في المرحلة الأولى في الخارج أيام 21 و22 و23 أكتوبر، وفي الداخل يومى 24 و25 أكتوبر، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومى 23 و24 نوفمبر في الداخل.

وتقام المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب في دوائر 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.

استعلام عن لجنتك الانتخابية

يمكن الاستعلام على اللجان الانتخابية عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات بالرقم القومى من خلال الخطوات التالية:

- الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

- ادخال الرقم القومى المكون من 14 رقمًا.

- تظهر جميع البيانات اللازمة للإدلاء بصوتك في انتخابات مجلس النواب على المقاعد الفردية والقائمة.

والجدير بالذكر أن يعرض موقع الهيئة الوطنية للانتخابات بعد إدخال الرقم القومى العديد من البيانات وهى: بيانات المركز الانتخابى والمحافظة والمركز التابع له ورقم اللجنة الفرعية وعنوان اللجنة وتاريخ التصويت (موعد إجراء الانتخابات) ورقم الناخب فى الكشوف والدائرة الفردى ودائرة القائمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | خطيرة من صلاح