اعلان

أسرار مدرسة السحر.. طلابها من السحرة والمشعوذين ويواجهون الإعدام

مدرسة السحر
مدرسة السحر
كتب : سيد محمد

تريد أن تتعلم بعض السحر؟ حسنا! مدرسة الساحرة تعلم السحر لأولئك الذين لديهم اهتمام بالسحر والسحرة في جميع أنحاء العالم، حيث يدرس الطالب كيف يكون ساحراً مجيدا لفنون السحر، وستكشف السطور القادمة عن أسرار مدرسة السحر.

مدينة سالم

مدرسة السحرمدرسة السحر

اختارت المدرسة مدينة سالم، وهي المدينة التي واجه فيها حوالي 200 شخص متهم بالسحر محاكمات وإعدام في 1692 و 1693، وتم اختيار سالم لأن لديها مجتمع ساحرة خاص بها وهي 'صديقة للسحرة' بشكل عام.

إدارة المدرسة

مدرسة السحرمدرسة السحر

مدرسة الساحرة هي مدرسة تابعة لكنيسة كوريليان ناتيفست، وهي كنيسة تابعة للويكا مقرها الولايات المتحدة، والويكا هي مجموعة من الديانات ذات الصلة القائمة على الطبيعة والتي تعود أصولها إلى الممارسات القديمة ولكنها أخذت شكلها الحديث في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.

مدرسة السحرمدرسة السحر

تم تطبيق مصطلح ويكا لأول مرة على هذه الحركة باعتباره واصفًا ذاتيًا في عام 1958 من قبل تشارلز كارديل Charles Cardell، الذي قصد أن يشمل المصطلح مجموعة من المجموعات.

الدروس

مدرسة السحرمدرسة السحر

تقدم المدرسة دروسًا في جميع أنواع السحر والوثنية، وتقدم دروسًا للحصول على درجات علمية في الكوروليان ويكا، ولكنها تقدم أيضًا دروسًا حول أشكال أخرى من الويكا، والسحر غير الويكي، والسحر، والمهارات النفسية، وتعتقد أنه من الأفضل تعلم أكبر قدر ممكن حول أكبر عدد ممكن من التخصصات من أجل الحصول على فهم شامل للممارسة السحرية.

السحر الأون لاين

مدرسة السحرمدرسة السحر

تقدم المدرسة دورات عبر الإنترنت ولديها أيضًا حرم جامعي، حيث يمكن للطلاب الحضور والجلوس بالفصول الدراسية.

مدرسة السحرمدرسة السحر

صدامات مع المتدينين

اضطرت المدرسة إلى نقل حرمها الجامعي إلى سالم ، ماساتشوستس من روزفيل، شيكاغو بسبب انتقادات شديدة واحتجاجات من المسيحيين في المنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً