اعلان

"التنمية المحلية": جار تجهيز المواد الإعلامية الخاصة بمشروعات منصة التجارة الإلكترونية

خالد قاسم ـ المتحدث بإسم وزارة التنمية المحلية
خالد قاسم ـ المتحدث بإسم وزارة التنمية المحلية

كشف الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، عن آخر تطورات انشاء المنصة التجارية الإلكترونية، التي تعمل على دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظات ومساعدة بعض القرى التي تتميز بصناعة المنتجات والصناعات اليدوية والتراثية والبيئة و من بينها التكتلات الاقتصادية في إطار برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

وقال المتحدث باسم التنمية المحلية في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه حتى الآن تجري الاتصالات والتنسيق جاري بين المعنيين في الوزارة وبرنامج الأغذية العالمي، للانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالمنصة.

وأضاف قاسم، أنه يتم الأن تجهيز المواد الإعلامية الخاصة بالمشروعات والمنتجات اليزيدية والتراثية التي تتميز بها المحافظات، والتي سيتم عرضها عَلِي المنصة للمساعدة في عملية التسويق بما يعود بالنفع علي العاملين بتلك الصناعات والحرف وزيادة نسبة الارباح والانتاج وخلق فرص عمل جديدة.

يذكر أن اللواء محمود شعراوي، أكد ضرورة تركيز الوزارة على دعم التكتلات الاقتصادية في محافظات الصعيد لخلق فرص عمل وتحسين مستوى وجودة المنتجات التي تصنعها تلك التكتلات والتسويق لها وتوفير برامج التدريب، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بإيجاد فرص عمل بالصعيد وخاصة في الصناعات كثيفة العمالة والتكتلات الاقتصادية بالصعيد بما يساعد في تحسين مستوى دخل المواطنين والأسر الفقيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية