اعلان

بعد شفاء نشوى مصطفى.. مدير مستشفى العجوزة يكشف سر التعافي السريع من كورونا (خاص)

الفنانة نشوى مصطفي
الفنانة نشوى مصطفي

قال طارق السيد، مدير مستشفى العجوزة إن العلاج الذى يطبق داخل المستشفيات لفيروس كورونا، هو الذى وضعته وزارة الصحة ولكنه ليس ثابتا بل يضاف إليه أدوية أو يقلل منه أدوية حسب حالة كل مريض، وحالته الصحية، وفى أى مرحلة (شديدة أو متوسطة أو فى بداية الإصابة).

وأضاف طارق السيد فى تصريح خاص لـ"أهل مصر": أن الفنانة نشوى مصطفى كانت استجابتها للعلاج سريعة، وقدر لها الشفاء مشيرا إلى أنه اليوم تم خروج 3 حالات شفاء من كورونا مع الفنانة، وهناك شخص كان بعد الفنانة بيومين وخرج اليوم.

وتابع "نسب الشفاء فى زيادة، وذلك يتضح من خلال نقص معدلات الوفاة عن السابق، وهناك الكثيرون يستجيبون للعلاج، ولكن لم يتم تسليط الضوء عليهم".

وكانت أعلنت الفنانة نشوى مصطفى في بث مباشر عن شفائها من فيروس كورونا المستجد حيث وصفت تجربتها المريرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكشفت عن الطاقم الطبي الذي ساعدها في تخطى المحنة بمستشفى العزل بالعجوزة.

وقالت نشوى في الفيديو: "دخلت هنا وأنا بموت بفضل دعواتكم والملايكة الموجودة هنا أنا دلوقتي بقيت أحسن من الأول ومروحه بيتي، واستعرضت طاقم أطباء المستشفى الذين عالجوها في الفترة الماضية حيث وجهت لهم الشكر والتقدير على ما بذذلوه معها حتى تتعافي من فيرسو كورونا".

وكانت الفنانة نشوى مصطفى كشفت خبر عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفد 19، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت نشوى مصطفى على فيسبوك قائلة: "ادعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل".

وأضافت نشوى مصطفى قائلة: "ادعولى عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللاسف كورونا — اي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت ارجوكم يعمل تحليل — لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللو بالكم الكورونا رجعت بشدة — الم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب - ربنا يحافظ عليكم يارب – ادعولي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً