اعلان

إصابة زوجة محمد صلاح بكورونا.. الأنباء تتضارب ما بين نفي وتأكيد

محمد صلاح وأسرته
محمد صلاح وأسرته

تضاربت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول إصابة زوجة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح؛ وذلك بعد تأكد إصابة اللاعب بالفيروس عقب انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني.

وتباينت الأخبار واختلفت المصادر حول حقيقة أو نفي إصابة "ماجي" زوجة محمد صلاح، بعدما أكدت مصادر أن حالتها الصحية جيدة وتتواجد حاليا في بيت أبيها؛ نافية أن تكون زوجة نجم ليفربول مصابة بفيروس كورونا.

بينما الجانب الآخر من الأخبار أكد إصابة "ماجي" بالفيروس عقب ظهور أعراض خفيفة على الزوجة؛ وبعد إجراء مسحة أكدت إصابتها من يومين على حد بعض الأقاويل.

عمرو أديب يؤكد

عمرو أديب أكد مساء أمس الاثنين، إصابة زوجة نجم المنتخب المصري بفيروس كورونا المستجد؛ نتيجة اختلاطها باللاعب.

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "MBC MASR"، أن نتيجة مسحة زوجة محمد صلاح جاءت إيجابية وتأكد إصابتها بفيروس كورونا.

والصحة في صمت رسمي يشبه النفي

في وقت سابق كشف مصدر من وزارة الصحة والسكان، أن زوجة لاعب منتخب مصر المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ظهرت عليها أعراض مشابهة لأعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وكان قد كشف مصدر من وزارة الصحة والسكان، أن زوجة لاعب منتخب مصر المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ظهرت عليها أعراض مشابهة لأعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن زوجة صلاح أجرت مسحة (PCR)، أمس الإثنين، وجاءت نتيجة العينة سلبية، ما يؤكد عدم إصابتها بالفيروس المستجد حتى الآن، مشيرًا إلى أنها ظهر عليها بعض الأعراض، ولكن بشكل خفيف حتى الآن.

ولفت إلى أنه هذه هى المسحة الثانية لزوجة لاعب ليفربول، بعد التي أجرتها منذ يومين ضمن المخالطين لـ"صلاح"، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر