اعلان

علاء مبارك يطالب الفنان المتهم بالتطبيع بالاعتذار: "عايزين نقفل القصة دي"

الفنان المتهم بالتطبيع
الفنان المتهم بالتطبيع
كتب : عزة رخا

علق علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل، محمد حسني مبارك، على صور "الفنان المتهم بالتطبيع، مع شخصيات إسرائيلية داخل سهرة في مدينة دبي بالإمارات.

وقال علاء مبارك في تغريدة له عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر": إن الفنان المتهم بالتطبيع ممثل موهوب وله جمهور كبير، أخطأ وأعتقد دون قصد، وعشان نقفل القصة دي أقترح عليه الخروج وتقديم اعتذار يدل على ثقة بالنفس اعتذار لن يجرح كرامتك بل يجعلك كبيرًا فى نظر جمهورك ومحبينك.

وأضاف: "فلا تجعل الاعتذار ثقيل على نفسك بل سيعنى أنك تقدر العلاقة مع الآخرين وتمنحها أهمية كبيرة".

يذكر أن، ظهر الفنان المتهم بالتطبيع، في عدة صور مع إسرائليين، كان من بينهم صورة وهو يحتضن فنان إسرائيلي، ما أثار جدلا واسعا حول الأمر منذ نشره، قبل أن تنتشر صور أخرى له مع نجوم إسرائيل من حفل جمعه معهم في الإمارات، ومنهم ايلاد تسافاني، ولاعب كرة القدم ضياء سبع، ليشن الجمهور حملات غضب عليه.

وقرر اتحاد النقابات الفنية الثلاثة، في الاجتماع الطارئ الذي عقد مساء أمس الإثنين، إحالته إلى التحقيق، بمعرفة لجنة مشكلة من النقابات العامة، على أن يكون التحقيق في الأسبوع الأول من ديسمبر؛ نظرًا لوجوده خارج البلاد، كما قرر اتحاد النقابات الفنية، إيقافه عن العمل؛ لحين انتهاء التحقيق، واتخذت "سنرجي" قرارا بوقف مسلسله الذي كان مقرر له أن يعرض في رمضان المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة