اعلان

استغاثة لإعادة طفل إلى أهله بالمرج (صور)

استغاثة لإعادة طفل إلى أهله بالمرج
استغاثة لإعادة طفل إلى أهله بالمرج

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' صورة لطفلين 'آسيا ومحمد' كانا مع إحدى المتسولات، بمنطقة المرج، التابعة لمحافظة القليوبية، وتم القبض عليهم، ولكنها هربت من مركز الشرطة، وتركتهم، واستطاع الأهالي الوصول إلى أهل الطفلة آسيا، ومازالوا يبحثون عن أقارب 'محمد'، ولكنهم لا يعرفون عنهم أي شئ حتى الآن.

وأكد الأهالي أن الطفل متواجد بدار الابتسام والولاء، الكائن بجسر السويس، وتفاعل معه مئات الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت رانا أحمد: 'الحمد لله على رجوع أسيا لوالديها وعقبال محمد يا رب'.

وأضاف أيمن الشيخ في تعليق له: 'اللهم يارب الضال رد إليهم ضالتهم اللهم يا من جمعت بين يوسف ويعقوب أجمع بينهم وبين ضالتهم'.

وتابعت منار حسين، داعيا المولى عز وجل بعودة الطفل إلى أهله: 'ربنا يردهم لاهاليهم يارب'.

ودعت له عايدة رزق: 'اللهم ردهم إلى أهلهم ردا جميلا'.

يذكر أن، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتى تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

وقالت وزيرة التضامن، أن الوزارة تطلق هذا العام حملتها لإنقاذ المشردين بأمل كبير فى إنقاذ أكبر عدد من المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، كما تقدم وجبات ساخنة وبطانية لكل مشرد يرفض الانتقال إلى دار رعاية، وتعاود المرور عليهم مرات عديدة لإقناعهم بالانتقال لدور الرعاية، مشيرة إلى أن الحملة تهدف إلى حماية المشردين من الشارع وتوفير مأوى مناسب لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق