المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"ليست سلمى الشيمي فقط".. صور مثيرة لمصور فتاة الزي الفرعوني في هرم سقارة

أهل مصر
فتاة الزي الفرعوني في سقارة
فتاة الزي الفرعوني في سقارة

بعد جلسة التصوير لـ فتازة الزي الفرعوني المثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتى توالت حولها ردود الأفعال الغاضبة، حتى وصول الواقعة إلى النيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، بدأ رواد السوشيال ميديا يتساءلون عن المصور الذي قام بالتقاط "سيشن فتاة الزي الفرعوني"، وجلسات التصوير الذي يقدمها.

"حسام محمد"، المصور الذي اعتاد التقاط أحداث الصور لعارضات الأزياء وخبراء التجميل، بملابس خليعة كما يصفها البعض لإثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

أحداث صور مصور فتاة الزي الفرعوني

خلال أيام نشر المصور حسام محمد عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، جلسة تصوير جديدة لأحدى الفتيات في مدينة 15 مايو بحي حلوان، وسط الصحراء بفستان قصيرة.

وفي الشهر الماضي، قدم جلسة تصوير آخر لفتاة وهى ترتدي "برنس"، مما آثارت جدلاً على السوشيال ميديا أيضًا.

فتاة الزي الفرعونى في هرم سقارة

نشرت فتاة، تُدعى سلمى الشيمي، عارضة أزياء، صورًا تظهر فيها مُرتدية الزي الفرعوني، أمام الهرم المدرج بمنطقة سقارة، مصحوبة بتعليق "عاجل تم العثور على الملكة ملبنيتي"، انتشرت الصور سريعًا.

أول تعليق من مصور فتاة الزي الفرعوني:  مصور فتاة الزي الفرعوني

تحقق النيابة العامة بجنوب الجيزة في واقعة التقاط عارضة أزياء صور في منطقة سقارة الأثرية؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، حيث طلبت تحريات مباحث شرطة السياحة والأثار؛ لاستكمال التحقيقات في القضية.

كان الدكتور مصطفى وزيري، أمين عام المجلس الأعلى للآثار، قام بتحويل موضوع عارضة الأزياء التي التقطت صورا مثيرة ومزعجة فى منطقة سقارة إلى النيابة، للتحقيق فيه، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن قصر وتسبب فى حدوث ذلك، لافتا إلى أنه عندما يتم تقديم طلب للتصوير داخل المنطقة، يجب الاطلاع على جميع جوانب الموضوع، من حيث مكان التصوير، والملابس التى سيتم ارتداؤها خلال جلسة التصوير.

كانت قد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعى مجموعة من الصور لعارضة أزياء داخل منطقة آثار سقارة، أثارت غضب العديد من النشطاء، التى قامت بعمل "فوتوسيشن" داخل المنطقة الأثرية.

عاجل
عاجل
ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث سقوط عمال بغرفة صرف صحي بالمنيا لـ 19 شخصا