اعلان

موعد منحة العمالة غير المنتظمة ديسمبر 2020 النهائى.. وأماكن سحب الـ 500 جنيه

صرف منحة العمالة غير المنتظمة
صرف منحة العمالة غير المنتظمة

موعد منحة العمالة غير المنتظمة ديسمبر 2020 شغل بال الكثير من المواطنين بعد أن تأخرت منحة الـ 500 جنيه عن صرفها في المواعيد المعتادة، الأمر الذي آثار غضبهم لاسيما أن هناك العديد توقفت أعمالهم ومازالت بسبب جائحة كورونا، ولايملكون سوا منحة العمالة غير المنتظمة لمساعدتهم في تلبية احتياجات المعيشة الصعبة.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة ديسمبر 2020

ومن المحدد أن يتم صرف منحة العمالة غير المنتظمة دفعة ديسمبر نهاية الأسبوع الجاري أي غدًا الخميس أو مطلع الأسبوع القادم كحد أقصى، وسوف يتلقى المستحق رسالة على هاتف المحمول من رقم 2030، تؤكد استحقاقه بالحصول على منحة ال500 وضرورة توجهه لصرفها.

ونبهت الحكومة على المواطنين المستحقين بصرف منحة العمالة غير المنتظمة بضرورة تطبيق قواعد الوقاية من فيروس كورونا التاجي، وهي التباعد الاجتماعي ارتداء الكمامة وعدم لمس الأسطح وتجنب التدافع خلال صرف منحة العمالة.

المستحقين منحة العمالة غير المنتظمة

يستحق لكل من تضرر عمله اليومي من وجود جائحة فيروس كورونا أن يحصل على منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه ومنهم أمن ـ فني ميكانيكي صيانة ـ مندوب (فني ـ مبيعات) ـ مشغل كمبيوتر ـ عامل زراعي عام ـ عامل بناء عام ـ نجار مسلح (طوبار) ـ نجار إنشاءات (باب وشباك) ـ عامل تركيب البلاط (مبلط) ـ مساعد عامل طلاء المباني ـ لحام عام ـ حداد ـ كهربائي تركيب لوحات العدادات والطاقة ـ مساعد كهربائي إصلاح وصيانة ـ أجهزة التبريد و التكييف ـ ريس بحري ـ عامل إنتاج ـ عامل ـ عمال الزراعة ـ عمال الصيد ـ مقاولات عامة ـ مقاول خدمات ـ مناجم ومحاجر ـ ملاحات ـ عمال منشأة مؤقتة ـ عمال البحر ـ عمال الموانئ ـ عمال الآثار ـ عمال الساحات والميادين.

أماكن سحب منحة الـ 500 جنيه

وتقوم هيئة البريد المصري بصرف منحة العمالة غير المنتظمة للمواطنين المستحقين للمنحة والتي خصصتها الدولة للأشخاص المتضررة من أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ويكون عن طريق إرسال رسائل نصية للمستفيدين بمكان وميعاد الصرف.

ويكون ذلك من خلال بطاقة البريد المصري Easy pay والتي تكون مسبقة الدفع للأشخاص المستفيدة من المنحة في المرحلة الأولى ويتم عن طريق نظام بطاقات الدفع الإلكتروني للبريد المصري حسب مواعيد الصرف المحددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل