اعلان

مصطفى الخواجة صاحب واقعة التشهير بفتاة يوم زواجها: "فيديو تمثيلي عملينه في شارعنا" (فيديو)

مصطفى الخواجة
مصطفى الخواجة

علق الشاب مصطفى الخواجة صاحب واقعة التشهير بفتاة ليلة عقد قرانها بمحافظة كفر الشيخ، مؤكدا أن الفيديو تكمت صناعته بمساعدة عد من أصدقائه في الشارع أمام منزله.

وأضاف مصطفى الخواجة، خلال فيديو بثه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': ياجماعه انتو كبرتو الموضوع ليه دا حته من فيديو تمثيلي عامله انا وصاحبي في شرعنا ولا اكتر ولا اقل'.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' مقطع فيديو لشاب قام بفضح فتاة أمام منزلها في يوم عقد قرانها، قائلا: 'كانت ماشية معايا 4 سنين، وكنت بشتري ليها كل حاجة، واشتريت ليها عربية.. هفضحك يا سماح'.

وتفحص أجهزة الأمن فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي لشاب بصحبة أصدقائه ويقف علي سيارة ممسكا ميكروفونا أسفل أحد المنازل ويشهر بفتاة ردد أسمها أنها 'سماح بنت الحاج شهاب' ويسب أهليتها، مبررا ذلك بأنها كانت خطيبته وتركته وتزوجت بأخر، قائلا لها: 'كانت ماشية معايا 4 سنين، وكنت بشتري ليها كل حاجة، واشتريت ليها عربية.. هفضحك يا سماح'.

وتقوم الأجهزة الأمنية بتحديد هوية الشاب صاحب الواقعة من خلال مكان التصوير لضبطه ومعرفة تفاصيل الواقعة والتحقيق معه بتهم فضح فتاة أمام أهليتها وجيرانها وتوجيه سباب لها ولوالدها وأسرتها.

وتمكنت 'أهل مصر' في الحصول على معلومات تكشف هوية الشاب حيث يدعى مصطفى الخواجة، من أبناء محافظة كفر الشيخ، يبلغ من العمر26 عاما، عمل في الغردقة لفترات طويلة فى أحدى المطاعم الشهيرة، وعاد مرة أخرى إلى محافظتة وعمل فى مطعم أخر.

أحد المقربين منه أكد أن مصطفى الخواجة شاب يتعاطي المخدرات وعقار الحشيش بشكل دائم، مع زملائه، وهو السبب الرئيسى الذى قام أصحاب المطعم بإعطائه مهلة من أجل إصلاح ذاته والتركيز فى عمله ولكنه رفض ذلك وقرر أصاحب المطعم بطرده، فضلا عنه أنه سيىء السمعة بسبب تعاطيه للمخدارت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة