اعلان

جمعية المرأة المعيلة تطلق ورش التمكين الاقتصادي المجاني للنساء بالقاهرة

جمعية المرأة المعيلة
جمعية المرأة المعيلة
كتب : أهل مصر

أعلنت جمعية المرأة المعيلة بدء برنامج ورش التمكين الاقتصادي المجاني للنساء بنطاق محافظة القاهرة، الذي يعمل على تدريب السيدات وتأهيلهن لسوق العمل مع توفير فرص عمل للمتدربات أو توفير الدعم لهن للبداية في مشروعات ريادة الأعمال في مجال صناعة السيارات.

وأكد محمود سلامة، رئيس جمعية المرأة المعيلة، أن الجمعية لديها استراتيجية لتحقيق الاستدامة وخلق قيمة مضافة للمجتمع، وهي المحرك الرئيسي لكافة المبادرات المجتمعية التي تتبناها جمعية المرأة المعيلة وتعمل عليها في مصر.

وتابع، أن التمكين الاقتصادي للنساء يساعدهم على بناء مستقبلهم ودمجهم في بيئة العمل ليستطيعوا الاعتماد على أنفسهم، لذا فهم شركاء رئيسيون في الكثير من المبادرات المجتمعية للجمعية المرأة المعيلة.

يذكر أن جمعية المرأة المعيلة تستهدف من خلال ورش التمكين الاقتصادي للمرأة الذي يقام على مراحل ويمتد لعدة شهور يقدم خلالها فرصة تدريب على مهارات ريادة الأعمال والتدريب المهني المتخصص في المجالات الخياطة والسجاد اليدوي والمصنوعات الجلدية وجميع الحرف وفق احتياجات محافظات جمهورية مصر العربية، هذا وسيوفر البرنامج فرص عمل للمشاركات، أو دعم لإطلاق مشروعات ريادة الأعمال الخاصة بهن.

ومن المقرر أن يبدأ التدريب منتصف الشهر الحالي، ويتضمن التدريب محاضرات تدريبية وعملية، وعلى الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التدريبي التسجيل من خلال واتساب الجمعية 01012287510.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل