اعلان

السيسي يلتقي رؤساء الشركات الفرنسية الكبرى

السيسي وماكرون
السيسي وماكرون
كتب : أهل مصر

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يلتقي اليوم، مع بعض الشركات الفرنسية منها إيرباص كما يلتقى مع رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي.

وأضاف راضي أن الرئيس يلتقى عددا من الشركات الفرنسية الكبيرة التي لديها استثمارات كبيرة في مصر، خصوصا أن الاقتصاد المصري هذا العام حقق أرقاما قياسية غير مسبوقة رغم جائحة كورونا، حيث حقق ثاني أعلى نمو في العالم بنسبة 3.6% في حين أن دول العالم سجلت تراجع كبير، وهو ما يعطي دفعة ثقة في الأوضاع الاقتصادية والمناخ الاستثماري في مصر.

وتابع السفير بسام راضي في مداخلة هاتفية على قناة 'إكسترا نيوز'، أن الاقتصاد المصري حقق أرقام قياسية غير مسبوقة وحقق ثاني أعلى معدل نمو في العالم في حين سجلت دول العالم تراجعا كبيرا، والنمو في الاقتصاد المصري يضيف ثقة في الاستثمار بمصر.

وتابع بسام راضي: 'القضية الفلسطينية كان لها نصيب في المباحثات بين الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي ماكرون وهناك جهد مشترك بين مصر وفرنسا حاليا يتبلور خلال الأيام المقبلة، وهناك تصور لتفعيل وتنشيط وإحياء عملية السلام وتفعيل المسارات المتواجدة بين الطرفين الإسرائيلي والفلسطيني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-1).. أرسنال ضد إيفرتون (1-1) (لحظة بلحظة)| استراحة