اعلان
اعلان

محافظ الإسكندرية يشيد بدور الرقابة الإدارية: تقطع رقاب الفساد

 "هيئة الرقابة الإدارية ودورها في منع ومكافحة الفساد"
"هيئة الرقابة الإدارية ودورها في منع ومكافحة الفساد"

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، واللواء وليد السعيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، المحاضرة التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية تحت عنوان"هيئة الرقابة الإدارية ودورها في منع ومكافحة الفساد" ويحاضر فيها اللواء وليد السعيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

يأتي ذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد ٢٠٢٠، تحت شعار "متحدون على مكافحة الفساد "، وبحضور القيادات التنفيذية والأمنية والرقابية ولفيف من القيادات العامة بالمحافظة.

ورحب المحافظ بجميع الحضور من القيادات الأمنية والتنفيذية وفئات المجتمع المختلفة، مشيرًا إلى أن تلك المحاضرة هي فرصة جيدة للتوعية بمخاطر الفساد على التنمية والأفراد والمجتمع بشكل عام، لافتاً أن الفساد أصبح ظاهرة عالمية تؤثر على جميع البلدان.

وأوضح الشريف أن القيادة السياسية والدولة بجميع أجهزتها التنفيذية يبذلون أقصي الجهود لمكافحة الفساد مؤكدا أن الدولة القوية هي الدولة التي تعمل علي القضاء علي الفساد والمفسدين.

ووجه المحافظ الشكر إلي جميع العاملين بهيئة الرقابة الإدارية مشيدا بدورهم في مكافحة الفساد والذي شاهدنا جميعا من خلال الضربات القوية التي وجهتها الرقابة الإدارية تجاه المفسدين لمنع الفساد فى جميع أجهزة الدولة ومكافحته بشتى صوره، وإتخاذ جميع الإجراءات التى تضمن سلامة الوظيفة العامة وتحافظ على المال العام وجميع الأموال المملوكة للدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو