اعلان

محافظ الإسكندرية يستمع لأهالي قرية قشوع ويضع حلول لأزمة الصرف الصحي

محافظ الإسكندرية يتواجد داخل منطقة قشوع للإستماع لشكاوى المواطنين
محافظ الإسكندرية يتواجد داخل منطقة قشوع للإستماع لشكاوى المواطنين

التقى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية منذ قليل، أهالي منطقة قشوع بنجع العرجي التابعة لحي العامرية أول في استجابة عاجلة لهم، للاستماع لما طلباتهم ومشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لمشكلة الصرف الصحي، جاء ذلك بحضور اللواء حسام الشيخ رئيس الحي وكافة الجهات المعنية.

واستمع المحافظ، خلال تواجده بالمنطقة إلى مشكلات قاطني المنطقة، والتي كان أهمها مشكلة تراكم مياه الصرف الصحي التي تعاني منها المنطقة خاصة خلال موسم الشتاء، وتؤثر على صحتهم، وأعلن المحافظ عن تخصيص سيارات لسحب مياه الصرف الصحي تتحمل تكلفة حمولتها المحافظة بدلا عن أهالي المنطقة، لحين انتهاء المشكلة.

وأكد مسئول الصرف الصحي بالمنطقة، أن اللجنة الوزارية وافقت على استكمال مشروع الصرف الصحي بالمنطقة، والذي سيتم البدء به كحل دائم للمنطقة ومنع تكرارها مرة أخرى وحفاظا على صحة المواطنين.

ولفت الشريف، إلى أن المحافظة ستقوم بتوزيع 500 بطانية و500 كرتونة مواد غذائية ومساعدات عينية للبسطاء بالمنطقة، فضلا عن إرسال فريق من التضامن الاجتماعي لبحث كافة أضرار المساكن المتضررة خلال فترة السنوات، مؤكدًا حرص المحافظة على رفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط وسرعة الاستجابة لمطالبهم.

WhatsApp
Telegram