اعلان

تفاصيل صرف منحة العمالة غير المنتظمة ديسمبر 2020 للمستحقيين الجدد

صرف منحة العمالة غير المنتظمة
صرف منحة العمالة غير المنتظمة

زادت تساؤلات المواطنين غن تفاصيل صرف منحة العمالة غير المنتظمة لاسيما المستحقيين الجدد؛ الذين سجلوا في منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة الثانية فهم لايعلمون أماكن سحب منحة الـ 500 جنيه للمتضررين أعمالهم من فيروس كورونا بعد أن تم مد المنحة الرئاسية لـ 3 شهور آخري.

صرف منحة الـ500 جنيه

أفاد رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، علاء فاروق،أنه بدأ صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة 13 ديسمبر 2020 للمضافين الجدد والقدامي.

وأشار إلى أنه تمت إضافة جديد لصرف المنحة للمرة الأولى، عقب إضافتهم من قبل لجنة دعم ومساندة العمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس 'كورونا'.

عدد المستحقين الجدد لمنحة العمالة غير المنتظمة

بلغ عدد المضافين الجدد لمنحة العمالة غير المنتظمة ممن يستحقوا صرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة من البنك 307 آلاف و731 مستفيد

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمستحقين الجدد

يستمر صرف منحة العمالة غير المنتظمة لمدة 10 أيام على أن ترسل رسالة إلى المستحقيين بموعد صرف كل شخص منهم، أو يتم إضافتها على رصيد فودافون كاش الخاص بهم.

أماكن صرف منحة العمالة غير المنتظمة ديسمبر

بدأ المستحقون صرف منحة العمالة غير المنتظمة نقدا ببطاقة الرقم القومي، وذلك في الأماكن التالية:

- فروع البنك الزراعي المصري بكافة أنحاء الجمهورية دون التقيد بمحل الإقامة، سيصدر لهم كارت 'ميزة البنك الزراعي المصري'، حتى يتمكنوا من صرف المنحة من خلاله في الدفعات القادمة.

- فروع البريد المنتشرة على مستوى المحافظات.

- فروع فودافون عن طريق خدمة فودافون كاش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة