اعلان

"الأكواد لم تصل".. أولياء أمور طلاب "أولى ثانوي" يشكون من الامتحان التجريبي

امتحانات التابلت
امتحانات التابلت

اشتكى بعض أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوى من عدم وصول أكواد الامتحان التجريبي إلى الطلاب حتى الآن، على الرغم من بدء الامتحان اليوم من الساعة التاسعة صباحا، والذى سيستمر حتى الساعة التاسعة مساء.

وقالت أمانى الشريف ولى أمر: حتى الآن أكواد الامتحان لم تصل لبعض الطلبة، إذًا كيف يتم تقييم التجربة والبعض لم يجتزها، هناك مشكلة لم يستطيع أحد حلها وبنحاول مع الطالبة منذ أول أمس ولكن لا فائدة بالرغم من تفعيل Outlook والدخول بالإيميل الموحد، كما تم تحديث الاستماره في الوقت المحدد.

وتابعت 'الشريف' لـ'أهل مصر': تواصل الطلاب مع خدمة الشكاوى وبمسؤول الإحصاء بالمدرسة والإدارة، ولا من مجيب.

وبدأ الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي، في امتحان مادة اللغة العربية، ومادة الأحياء، إلكترونيًا عبر منصة الامتحان، من خلال أجهزة التابلت، على مستوى الجمهورية، منذ قليل، ويستمر الامتحان حتى التاسعة مساء اليوم، فى الوقت الذي يريده الطالب، على مدار اليوم، سواء بالمدرسة أو بالمنزل.

وانطلقت الامتحانات التدريبية للصف الأول الثانوي اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، وبدأ إرسال كلمة المرور واسم المستخدم للطالب على البريد الإلكتروني بدءا من يوم السبت 12 ديسمبر 2020.

وسيتم الإعلان عن موقع إلكتروني للاستعلام لمن لم تصله كلمة المرور، بالإضافة إلى مركز للدعم الفني على الهاتف والواتس آب، ويهدف الامتحان التدريبي إلى اختبار الشبكات وأجهزة التابلت ومنصة الامتحان، كما يساعد الطالب على التعرف على طريقة الأسئلة بنظام التقييم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال