اعلان

القوات المسلحة تحصد الجائزة الذهبية في الخدمات الطبية الأكثر ابتكاراً لعام 2020

 الجائزة الذهبية في الخدمات الطبية الأكثر ابتكاراً
الجائزة الذهبية في الخدمات الطبية الأكثر ابتكاراً
كتب : عزة رخا

حصل كل من المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي والمستشفى الجوي التخصصي على الجائزة الذهبية في مجال تقديم الخدمات الطبية الأكثر إبتكارًا لعام 2020، وذلك في المسابقة التي تم تنظيمها بالمؤتمر الأفروآسيوى في مجال التأمين الطبي والرعاية الصحية بمشاركة عددا من الجهات والمنظمات الطبية المتخصصة في ذلك المجال.

جدير بالذكر أن المؤتمر الأفروآسيوي، أقيم تحت رعاية الإتحاد الأفريقي الآسيوي والذي قد أنشىء عام 1964 وهو أحد المنظمات الإقليمية المسجلة في الأمم المتحدة ويشارك في عضويته أكثر من خمسين دولة على المستوى الأفريقي والآسيوي، ويهدف إلى دعم أنشطة التأمين الطبي والرعاية الصحية بالإضافة إلى تعميق التواصل والتعاون بين مقدمي الرعاية الصحية وخبراء المهن الصحية والطبية وهيئات الرعاية الصحية للدول الأعضاء.

وجاءت النتيجة النهائية في المسابقة تتويجًا للمنظومة الطبية المتكاملة التي يشملها المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي الذي يقدم الخدمات الطبية والعلاجية المتكاملة للعسكريين والمدنيين للمصريين ولجميع الجنسيات، وفقًا لأحدث المنظومات الطبية العالمية، كذلك المستشفى الجوي التخصصي والتي تعد من أحدث المستشفيات المتكاملة في الشرق الأوسط، والتي تعد صرحًا طبيًا يعمل به نخبة من أفضل الأطباء في مختلف التخصصات.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة للحفاظ على الريادة والمكانة الراقية التي وصلت إليها المنظومة الطبية العسكرية، وبما يسهم في تنشيط السياحة العلاجية من خلال منظومة طبية متطورة تلبي كافة الاحتياجات التي تحتاج إلى طرق علاجية مبتكرة.

حضر فعاليات المؤتمر الدكتور محمد معيط وزير المالية، والذي تم تكريمه كشخصية العام على هامش فعاليات المؤتمر، والسيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ومدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة وعدد من المتخصصين فؤ مجال الرعاية الصحية والطبية.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بالمنظومة الطبية والرعاية الصحية المتطورة والتي تتواكب مع المعايير العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)