اعلان

بعد استكمال الدراسة "أون لاين".. رابط الدخول على المنصة التعليمية لجامعة حلوان

 جامعة حلوان
جامعة حلوان

يبحث الكثير من طلاب جامعة حلوان، عن رابط الدخول على المنصة التعليمية للجامعة، بعد قرارات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، باستكمال الدراسة عن بعد 'أون لاين'، وتأجيل امتحانات الترم الأول إلى ما بعد إجازة نصف العام في الجامعات الحكومية والخاصة، إضافة إلى تعليق جميع الأنشطة والمؤتمرات والمهرجانات داخل الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد الحكومية والخاصة.

وتُقدم لكم 'أهل مصر' رابط الدخول على المنصة التعليمية لجامعة حلوان، لمتابعة المقررات الدراسية، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة التعليمية الخاصة بالجامعة.

أبرز قرارات وزير التعليم العالي

- استكمال الدراسة عن بعد، من خلال منصات التعليم الإلكتروني بجميع الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة ابتداء من يوم السبت الموافق ٢ يناير وحتى يوم السبت 16 يناير 2021.

- تأجيل جميع الامتحانات الشفوية والعملية في جميع مراحل التعليم الجامعي والدراسات العليا وذلك في كل الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، إلى ما بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

- وقف وتعليق جميع الأنشطة والمؤتمرات والمهرجانات داخل الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد الحكومية والخاصة.

رابط المنصة الإلكترونية لجامعة حلوان 2021

ويستطيع طلاب جامعة حلوان، الدخول على المنصة الإلكترونية للجامعة، ومتابعة المحاضرات، والحصول على المواد التعليمية، والخدمات التي تقدمها المنصة، من خلال الرابط التالي، اضغط هنــــا.

جدير بالذكر، أن المنصة الإلكترونية تعمل على توفير اجتماعات افتراضية مباشرة يسهل توثيق محتواها والتصويت على محاضر جلساتها بشكل يصعب الالتفاف عليه او إخفاء قرارات لا ترغب الجهات الإدارية بالإعلان عنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات