اعلان

مانشستر يونايتد على أعتاب تحقيق إنجاز غائب منذ رحيل السير فيرجسون

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

رد مانشستر يونايتد على كل المشككين في تجاوزه البداية الأسوء في تاريخه بالدوري الإنجليزي، بتصدر ترتيب البريميرليج، ليتفوق على كبار إنجلترا الـ6 وعلى رأسهم نادي ليفربول حامل اللقب.

قفز مانشستر يونايتد إلى قمة الدوري الإنجليزي مستاويا مع ليفربول المتصدر بنفس عدد النقاط 33، ويتملك مباراة مؤجلة، حيث خاض الشياطين الحمر 16 مباراة فقط، بينما لعب حامل اللقب 17 مباراة.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراته المؤجلة أمام بيرنلي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي "البريميرليج، وفي حالة فوزه سينفرد بالصدارة.

ويمتلك اليونايتد فرصة كبيرة أيضا في تعزيز صدارته وتضييق الخناق على ليفربول، عندما يلتقي معه يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ18 من البريميرليج، في مواجهة مباشرة بمثابة نقاط، وقد تعطل من يخسرها عن سباق الصدارة.

وكانت آخر مرة وصل فيها مانشستر يونايتد إلى صدارة جدول البريميرليج بشكل عام، منذ قرابة عامين وتحديدًا في شهر أغسطس من عام 2018، ولكن لم يتصدر الفريق الترتيب بعد بداية العام الجديد منذ فترة طويلة.

ووصل اليونايتد إلى صدارة الدوري بعد بداية العام الجديد للمرة الأخيرة منذ 8 أعوام، وحينها توج الشياطين الحمر باللقب في الموسم الأخير للمدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً