اعلان

تحذير جديد من وزارة الصحة بشأن كورونا: "إرتداء الكمامة الطبية ممنوع في هذه الحالة"

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

حذرت وزارة الصحة والسكان، أن ارتداء الكمامة الطبية للوقاية من فيروس كورونا أكثر من مرة، ونصحت المواطنين بارتدائها للحماية من كورونا في الأماكت المزدحمة.

وأضافت: 'احمى نفسك ومن حولك ولا تعيد استخدام الكمامة ذات الاستخدام الواحد مرة أخرى، وطالبت الوزارة بالبعد عن الزحام والحرص على تطبيق التباعد الاجتماعى'.

وأفادت وزارة الصحة والسكان، أن الكمامة تحمى من الإصابة بكرونا وكافة الأمراض الفيروسية الأخرى، مضيفة أنها ستكون طقسا حياتيا خلال الفترة المقبلة للحماية من الأمراض، والإجراءات الاحترازية والوقائية تحمى بنسب كبيرة، وهو ما يتطلب ضرورة اتباعها.

تحذيرات الصحة تحذيرات الصحة

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 677 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 120312 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 996 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 58 حالة جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يغادر بلاده متوجها إلى مصر للقاء السيسي