اعلان

التعليم تصدر قرارا هاما بشأن امتحانات الدبلومات الفنية 2021 (مستند)

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية جديدة بشأن الاستعدادات والتجهيزات التي يجريها التعليم الفني لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2021.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه تقرر إتاحة التطبيق الإلكتروني الخاص بقيام طلاب الدبلومات الفنية 2021، بتسجيل الاستمارة الإلكترونية للعام 2020/2021، تمهيدا لتقدم لامتحانات الدبلومات الفنية، وذلك من خلال الرابط moe-register.emis.gov.eg.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أنه لابد أولا أن يحصل الطالب على الكود الخاص به من المدرسة، علما بأن التسجيل الإلكتروني بداية من هذا العام سوف يتم استخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، والذي يمكنه الحصول عليه خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع طلاب الدبلومات الفنية.

مستند من التعليم الفنى

وشددت وزارة التربية والتعليم، على جميع المديريات التعليمية، بضرورة اتخاذ ما يلزم نحو التنبيه على كافة مدارس التعليم الفني، بسرعة قيام الطلاب بتسجيل الاستمارة الإلكترونية مع توفير كافة وسائل الدعم اللازم لهم.

كما تم تأكيد ضرورة أن يقوم كل طالب بتسجيل الاستمارة بنفسه، وذلك بعد مراجعة بياناته على قاعدة البيانات المركزية والتأكد من صحتها، كما يتم التنبيه على الطالب بتسليم الصور الشخصية المطلوبة بخلفية بيضء على أن يقوم الاستديو بطابعة اسم الطالب رباعيا على الشريط الأبيض أسفل إطار الصورة، وفي حال وجود أي أخطاء في البيانات يتم التواصل فورا مع وحدة المعلومات بالمدرسة للتعديل فورا، أو التقدم بشكوى من خلال البوابة الرسمية للشكاوى .

لتتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية، لحل المشكلات التي ترد من خلالها، علما بأن طباعة الاستمارة واعتمادها سيتم إتاحة في وقت لاحق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا