اعلان

مصدر يكشف موعد إعلان نتيجة مسابقة التعيينات بالسكة الحديد وأماكنها

السكة الحديد_أرشيفية
السكة الحديد_أرشيفية

قال مصدر بهيئة السكك الحديدية، إن نتيجة مسابقة التعيينات بالسكة الحديدية والمطلوب فيها 1000 فني و150 مهندسا من التخصصات المختلفة، تُعلن رسميا بعد 15 يوما، أي منتصف الشهر المقبل، لافتا أن الهيئة أرسلت خطابا لهيئة التنظيم والإدارة، ووزارة القوى العاملة لأنهما الجهات المختصة بالمسابقة لمعرفة أخر تفاصيل النتيجة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن رد التنظيم والإدارة والقوى العاملة جاء على الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بأن إعلان النتيجة رسميا سيكون منتصف الشهر المقبل، لافتا أن الإعلان عن النتيجة سيكون عبر الموقع الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، وكذلك موقع السكة الحديد.

وفي وقت سابق من اليوم، أكد عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين في السكة الحديد ومترو الأنفاق، أن مسابقة التعيينات في الهيئة القومية لسكك حديد مصر تمت بكل نزاهة وشفافية، تحت إشراف الجهاز المركزي للمحاسبات، دون تدخل الوساطة والمحسوبية في اختيار الناجحين.

وأضاف فكري، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن نتيجة المسابقة سوف تعلن نهاية شهر يناير الجاري، بعد الانتهاء من إعداد الكشوف النهائية للفائزين في المسابقة.

كانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أعلنت في شهر سبتمبر الماضي، عن تعيين ألف فني و150 مهندسا من التخصصات المختلفة.

وفتحت الهيئة باب التوظيف على 11 وظيفة هي: «مهندس ثالث، مساعد قائد قطار رابع، فني براد رابع، فني ميكانيكي رابع، فني كهربائي رابع، فني مناورة رابع، فني حركة وبلوك رابع، فني صيانة وتجديد سكك رابع، فني مزلقان رابع، مشرف قطارات رابع، صراف تذاكر رابع».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً