اعلان

ننشر تشكيل أمانة إعلام حزب المؤتمر برئاسة محمد سويد (فيديو)

 تشكيل أمانة إعلام حزب المؤتمر
تشكيل أمانة إعلام حزب المؤتمر
كتب : أهل مصر

قرر الربان عمر المختار صميده، رئيس حزب المؤتمر، عضو مجلس الشيوخ، اليوم، إعادة تشكيل الأمانة العامة للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي محمد سويد، مستشار التحرير بقناة المحور وموقع وجريدة أهل مصر، وذلك لما له من خبرات محلية ودولية، حيث عَمِل رئيساَ للتحرير في قناتي mbc السعودية، والغد الإخبارية والإماراتية، وكاتبا صحفيا بموقع روسيا اليوم RT، ومجلة الهديل اللبنانية، وبدأ مشواره الصحفي رئيسا لقسم الأخبار بجريدة روزاليوسف، وصدر له مؤخرا كتاب 'أنا وهؤلاء في زمن الإخوان'، والذي يوثق ما تم في 30 يونيو بعد عام من اختطاف قوى الظلام له.

وتشكلت الأمانة العامة للإعلام بعضوية الدكتور خالد عاشور المذيع بالتليفزيون المصري، وأستاذ الإعلام بالعديد من الجامعات، وعضو اتحاد كتاب مصر، والإعلامية منال السعيد مقدمة البرامج في قناة المحور، والتي قدمت العديد من البرامج السياسية والاقتصادية في mbc مصر والغد الإخبارية وأون تي في، والإعلامي محمد صادق مدرب الإعلامي الدولي ومقدم برنامجي بشكاتب مصر والزنزانة على قنوات المحور ودريم وأون تي في، والكاتب الصحفي محمود عطية رئيس تحرير موقع وجريدة أهل مصر ومدير التحرير بمجلة أكتوبر، وأحمد حامد الكاتب الصحفي بالأهرام، والذي عمل رئيساً لتحرير عدد من البرامج في قناة دريم والغد وmbc.

وضم تشكيل الأمانة الصحفي محمد سعد الجزار، والذي عمل بمواقع دوت مصر وصوت الأمة، ومديرا لتحرير عدد من البرامج، ومساعداً لأمين الإعلام للشؤون الإدارية.

وكان رئيس الحزب، قد كلف محمد عادل إمام مساعدا لرئيس الحزب للإعلام، ومشرفاً على إعادة الهيكلة ومديراً لمشروعاته الإعلامية المقبلة.

وقال الربان عمر المختار، أن هذه التغييرات، تأتي تحقيقاً لأهداف برنامج الرئيس لتمكين الشباب، وخطة إعادة الهيكلة لتطوير آليات العمل التنظيمي بما يتناسب مع المرحلة المقبلة، والتي تواجه فيها مصر تحديات كبيرة في مجابهة الإعلام المعادي، واستخدام قوى الظلام لحروب الجيل الرابع؛ للتشكيك في إنجازات القيادة السياسية، وتغيير الهوية باستخدام منصات دول معادية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد أن ذلك يُحتم علينا أن نكون على قدر من الاستعداد والخبرة لإفشال مخططاتهم، ببث رسائل تنويرية، والعمل على التوعية السياسية والاجتماعية بما يحقق أهداف الحزب ويخدم سياساته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني