اعلان

10 وزراء أمام مجلس النواب خلال الأسبوع الجاري.. أبرزهم "البترول والصحة"

مجلس النواب 2021
مجلس النواب 2021
كتب : أهل مصر

يواصل مجلس النواب، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حنفي جبالي، عقد الجلسات العامة لاستكمال الاستماع لبيانات الوزراء عن المواقف التنفيذية لإنجاز برامجهم في إطار تنفيذ برنامج الحكومة "مصر تنطلق" والخطة والرؤية المستقبلية للوزارة وما تم من تنفيذ برنامج الحكومة والذي بدأ قبل أسبوعين بالإستماع إلى مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ثم الاستماع لما يقرب من 20 وزيراً على مدار الأسبوعين الماضيين.

و‏تشهد جلسة اليوم الأحد، إلقاء بيان وزير النقل عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة أيضا.

‏وتشهد جلسات يوم الإثنين المقبل، إلقاء بيان الدكتور محمد معيط وزير المالية، عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزيرة التضامن الاجتماعي عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

كما يشهد يوم الثلاثاء المقبل، إلقاء بيان وزير العدل عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزيرة التجارة والصناعة عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

وي‏شهد يوم الأربعاء بمجلس النواب، إلقاء بيان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ومن المقرر أن يشهد يوم الخميس، إلقاء بيان وزير السياحة والآثار عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وكذلك بيان وزيرة الصحة والسكان عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً