اعلان

مصدر بـ«الكهرباء» يكشف حقيقة إيقاف موظف بشركة الزقازيق عن العمل

الكهرباء_أرشيفية
الكهرباء_أرشيفية

قال مصدر بشركة القناة للكهرباء، إن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة للكهرباء، أحال موظف بشركة كهرباء الزقازيق بمحافظة الشرقية للتحقيق العاجل لوجود بعض المخالفات.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة «أهل مصر»، أن الموظف التي تم إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه، كان يشجع العملاء والمشتركين القادمين للشركة على شراء المهمات الكهربائية من الخارج، وذلك يعد مخالفة قانونية يعاقب عليها القانون، مضيفًا أن الموظف الموقوف تم بدء التحقيق معه في المخالفات التي أسندت له.

وفي وقت سابق، قال المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة للكهرباء، إن شركة القناة اتخذت كافة استعداداتها لمواجهة سوء الأحوال الجوية التي شهدتها الدولة خلال الفترة القليلة الماضية، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز ماكينات الطوارئ وفرق الإصلاح مدعمة بقطع الغيار، إضافة إلى تواجد العاملين على مدار الـ24 ساعة.

وأضاف السيد، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن معدل الأعطال كان خفيفًا وقد يكون معدومًا خلال فترة سوء الأحوال الجوية التي شهدتها مختلف المحافظات، موضحًا أن المنصة الإلكترونية تشهد إقبالا كثيفًا على مدار الأشهر الماضية منذ انطلاق المنصة، حيث بدأت الشركة في عمل المعاينات وتركيب العدادات.

وأشار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة للكهرباء إلى أن محافظة الشرقية نالت النصيب الأكبر في التقدم على المنصة؛ نظرًا لانتشار العشوائيات بها، مؤكدًا أن الطلبات التي تلقتها المنصة من محافظة الشرقية حوالي 150 ألف طلب تغيير عدادات كودية على المنصة الإلكترونية الجديدة بنسبة 80%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً