اعلان

استئناف حركة القطارات بخط "بنها ـ الزقازيق" بعد توقف لأكثر من 60 دقيقة (خاص)

قطار
قطار

أكد مصدر بهيئة السكة الحديد، استئناف حركة القطارات بخط بنها الزقازيق؛ بعد عطل في قطار رقم 263 ركاب بنها الزقازيق، لأكثر من ساعة وربع تقريبا، لافتا إلى أن محطة قطارات الزقازيق أرسلت قطار إمداد لسحب القطار المتعطل.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه فور حدوث العطل بالقطار أرسلت محطة قطارات الزقازيق قطار إمداد لسحب القطار واستئناف الحركة، لافتا إلى أن العطل حدث بجرار القطار، مشيرا إلى أنه تم استئناف حركة القطارات والسماح لقطار 139 ركاب القاهرة المنصورة بالتحرك خلفه.

كما أوضح، أن قطار بنها ركاب الزقازيق، رقم 263، تعطل في محطة العزيزية، التابعة لمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، لافتا إلى أنه تم تخزين قطار 139 ركاب القاهرة المنصورة بمحطة ركاب "شبلجنة" التابعة لمركز ومدينة منيا القمح.

وأشار إلى أن محطة قطارات الزقازيق أرسلت قطار إمداد لسحب القطار المعطل بمحطة العزيزية، لافتا إلى أنه سيتم سحب القطار المعطل لورش محطة الزقازيق لإصلاح العطل به، وتسير حركة القطارات التي مازالت معطلة بمحطة شبلنجة.

في المقابل، شهدت محطة قطار "شبلنجة" اصطفاف ركاب قطار القاهرة المنصورة، على الرصيف، وسط حالة من التوتر والقلق، نظرا لتأخر الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً