اعلان

رسائل الواتساب تكشف انتحار فتاة المقطم

انتحار فتاة- صورة أرشيفية
انتحار فتاة- صورة أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة في واقعة انتحار فتاة من الطابق الثاني بالمقطم، أنها أرسلت رسائل إلى أصدقائها على الواتس أب تؤكد عزمها على الانتحار.

وأضافت التحريات، الفتاة انفصلت عن شاب تربطها به علاقة عاطفية منذ فترة قريبة ودخلت في حالة نفسية سيئة ومرحلة اكتئاب قامت على أثرها بالانتحار من الطابق الثاني.

تلقى قسم شرطة المقطم، إخطارا من شرطة النجدة بسقوط فتاة من عقار مكون من 10 أدوار بحي الأسمرات، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لفتاة تدعى "أ. م"، 19 عاما، مقيمة بالطابق الثاني بالعقار وبها كسور متفرقة بالرأس والجسم، وأقر والدها عامل، أنه حال قيامه بإعطاء نجلته المتوفاة كارت شحن عداد المياه لشحنه بأعلى سطح العقار، فوجئ بسقوطها من أعلى العقار ووفاتها.

وبالفحص، تبين أن المتوفية على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وأنه انفصل عنها ما أدى إلى سوء حالتها النفسية وتوجهت إلى سطح العقار وانتحرت، وأيدت الفحص صديقتها "رحمة م"، 21 سنة، ربه منزل ومقيمة بذات العقار، حيث أخبرتها المتوفاة بسوء حالتها النفسية ورغبتها في الانتحار، وبفحص هاتف المتوفاه تبين إرسالها رسائل على تطبيق واتس آب لأصدقائها تفيد بأنها تنوي التخلص من حياتها.

كما تم العثور على هاتف الفتاة المنتحرة وحذائها أعلى سطح العقار، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1083 إداري المقطم 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | إستراحة