اعلان

أغرب عقوبات الكلاب قتلة البشر..من الوقوف أمام القضاه لعقاب الطرد من المنزل

محاكمة كلب
محاكمة كلب
كتب : سيد محمد

أغرب عقوبات الكلاب قتلة البشر لا يمكننا حصر جرائم مهاجمة الكلاب للبشر، أو محاولة الفتك بهم، وهنا يعتبر أي إجراء يصدر من ذوي القتيل تجاه الكلب هو أمر طبيعي، ولكن هناك جرائم قتل إرتكبتها الكلاب لم يصدر بشأنها عقوبات عادية، فمن كلب يحاكم أمام قضاه، إلى عقوبة 'الطرد' من المنزل، وتوجد الكثير من الغرائب في مواجهة جرائم قتل الكلاب، ولذلك جمعنا لكم بعض من أغرب عقوبات الكلاب قتلة البشر في التاريخ.

محاكمة كلب قاتل

محاكمة كلبمحاكمة كلب

تسبب كلب اسمه أيداهو، في إغراق طفل صغير داخل قناة عندما انقض عليه وهو في الماء، وتم اعتقال الكلب وتقديمه للمحاكمة، ووفقًا لمقال نُشر عام 1936 في صحيفة Owosso Argus-Press ، فإن 'أيداهو' هو ، جرو أشعث من أبوين أحدهما إيردال والآخر كلب بوليسي ، كان متهمًا أمام قاضي السلام هومر د، وأفاد الإدعلء أن الكلب القاتل حيوان خطير ويجب تدميره.

ساعد مالك أيداهو ، فيكتور فورتشن ، بالإضافة إلى كثيرين آخرين ، في الدفاع عن الكلب في المحكمة ، قائلاً إنه ليس خطيرًا وكان يلعب فقط، وخضع أيداهو لعملية تقييم استمرت أسبوعين لتحديد ما إذا كان شريرًا، كان تقييم أيداهو بناءً على إصرار سكرتيرة جمعية حماية الكلاب في روتشستر ماري فوبيستر، وفي ذلك الوقت ، جاءت التبرعات وخطابات الدعم من جميع أنحاء البلاد. حظيت قصة أيداهو باهتمام وسائل الإعلام الوطنية، استخدم مالك أيداهو التبرعات لتوكيل المحامي هاري أ.سيسيونز Harry A. Sessions، وشنت الجلسات دفاعًا قويًا ، واستدعت ما يقرب من 40 شاهدًا للإدلاء بشهاداتهم نيابة عن الكلب، بحسب موقع 'كانال سايد شورنيكلز'.

جريمة تصدر قانون

جريمة تشرع قانونجريمة تشرع قانون

فجرت مجموعة من الكلاب الضالة نهشت جسد طفل في ساحة منزله في مدينة سان بول الأمريكية، وعندما سمع والدا الصبي الضجة ، وبدأ الأب بضرب الكلاب بهراوة، وبالكاد أصبح قادرًا على التقاط جثة ولده الصغير من الأرض، ولكن تلك الجريمة حولت مسار الولايات المتحدة.

شكل الناس في الحي حشدًا غاضبًا ، واستولوا على أسلحتهم وعصيهم لملاحقة هذه الكلاب البرية للانتقام من حياة صبي صغير، ولبقية الأسبوع ، كان السكان المحليون يتصلون بمركز الشرطة المحلي في كل مرة يرون فيها كلبًا يتجول، ولم يكن أحد متأكدًا مما إذا كانت هذه الكلاب متوحشة حقًا أم أنها حيوانات أليفة مسموح لها بالتجول، وشرع بعد تلك الحادثة قانون يمنع الكلاب من التجول دون أصحابها.

قتل إبنتها فطردته

كلب يقتل ابنة صاحبتهكلب يقتل ابنة صاحبته

كانت أغرب عقوبة تلقاها كلب قاتل هو ما حدث في عام 1901 ، عندما عانت امرأة من نيويورك تُدعى كاري كوبوس تعاني من نوبة صرع وسقطت على الأرض، وكانت والدة كاري مذعورة ورمت الماء على وجه ابنتها ، كما لو أن ذلك سيساعدها على إخراجها منه، وهنا بدأ كلبها الصغير من الثعالب ينبح في كاري ثم 'أصيب بالجنون' واندفع إلى حلقها وثقب في رقبتها.

يعد أكثر ما يثير الدهشة عقوبة والدة كاري للكلب وهي 'الطرد'، ففي البداية إلتقطت لعبة البوكر النارية وألقتها على الكلب ، وتطارده خارج المنزل ، ولا يمكن رؤيته مرة أخرى.

القتل الرحيم

 كلب يقتل طفل كلب يقتل طفل

تعتبر من أشهر العقوبات ضد الكلاب هي القتل الرحيم، وهو كان مصير كلب مع زوجان كانوا يمتلكون هجينًا كبيرًا جدًا من الكلاب الذئب لم يسبق له مثيل من قبل، وذات يوم ، ترك باب الحضانة مفتوحًا، وعندها وقف الكلب فوق السرير وبدأ بضرب النصف العلوي من جسد الطفل البالغ من العمر ثمانية أيام. للأسف ، لم ينج الرضيع ، فأخذ الوالدان الكلب وتم قتله برحمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً