اعلان

أبشع المذابح الجماعية للكلاب.. عندما تتحول لوجبة بين أنيابهم

جرائم الكلاب
جرائم الكلاب
كتب : سيد محمد

تعتبر الكلاب في وجهة نظر البعض افضل رفيق للإنسان، ويجهلون أنه حيوان مفترس قد يتحول إلي قاتل شرس، خاصة إذا كانت حزمة من الكلاب، حيث يمكنهم تحويل اي شخص إلي وجبة جاهزة تسد جوعهم؛ وستكشف السطور القادمة عن أبشع المذابح الجماعية للكلاب ي التاريخ.

مجموعة كلاب تمزق مروضها

جريمة قتل جين ماري ايجلجريمة قتل جين ماري ايجل

تعتبر كلاب Boerboels ، المعروفة أيضًا باسم Mastiffs في جنوب إفريقيا ، من أكبر وأقوى الكلاب الموجودة على هذا الكوكب،و على ما يبدو ، تم تربيتها خصيصًا لتكون قوية جدًا بحيث يمكنها مواجهة الأسد.

تعد السلالة نادرة جدًا في الولايات المتحدة لأن الكثير من الناس لا يبحثون عن كلب حراسة على هذا المستوى ، ففي عام 2017 ، استوردت امرأة من أشفيل بولاية نورث كارولينا تدعى جين ماري إيجل ستة أنواع من بوير بويلز مع خطط لتربية الجراء وبيعها عبر الأنترنت.

لم تكن تعرف كيفية تدريب هذه الكلاب العملاقة أو التواصل معها بشكل صحيح ، وأصبحوا عدوانيين، وذات يوم ، عادت ابنة إيجل إلى المنزل من المدرسة لترى والدتها مستلقية على الأرض وهي تنزف.

عندما حاولت عبور الباب الأمامي لمساعدة والدتها ، بدأت الكلاب تنبح عليها بقوة ، وكانت خائفة من دخول منزلها.

وعندما وصلت الشرطة ، قاموا بعدة محاولات لدخول المنزل دون إيذاء الكلب ، لكنهم أجبروا على قتله أثناء الوصول إلى جسد إيجل، وقاموا بفحص النبض ، ومن المؤكد أن جين ماتت.

استدعت السلطات المحلية خبيرًا في عدوانية الكلاب للمساعدة في تهدئة الأنياب المتبقية ، لكنها قالت إن سلوكهم كان الأكثر رعبًا الذي شهدته على الإطلاق في حياتها المهنية التي استمرت 20 عامًا.

حزمة من بيت بولز مول مان تلتهم شاب

جريمة قتل تريك جونسونجريمة قتل تريك جونسون

كل ما أراده تريك جونسون هو تشغيل سيارته، اتصل مسبقًا بشركة محلية في باين بلاف ، أركنساس ، اتصلت بشركة CJ’s Garage بعد ظهر أحد أيام مارس 2015 لتحديد موعد في الصباح الباكر لخدمة سيارته.

شجعه مالك الشركة ، جون تشيستر سميث ، على النزول ، ووعده بإنجاز المهمة في الصباح الباكر قبل أن يضطر جونسون إلى العمل، وعندما ظهر جونسون إلى الشركة، قابله مجموعة من سبع كلاب كانوا جميعًا غاضبين ، ينبحون عليه بشراسة عندما نزل من سيارته.

كان يعلم أنه لا يمكنه مجاراة الكلاب ، لذلك حاول الصعود فوق سيارته، ولكن قفزت الكلاب على السيارة وجذبت رجليه إلى الأرض.

كان يعلم أن فرصته الوحيدة هي الركض ، لكن ثيران الحفرة التقت به ، واتضح أن العديد من الأشخاص تعرضوا للعض من قبل كلاب الحراسة في CJ’s Garage ، لكن المالك لم يفعل شيئًا حيال ذلك تم إطلاق سراح الكلاب بعد الحادث ، واضطر العمداء المحليون لمطاردتها قبل أن تؤذي أي شخص آخر.

كانوا قادرين على أسر اثنين من الكلاب وإحضارهم إلى ملجأ ، لكن الخمسة الآخرين كانوا شرسين وعنيفين لدرجة أنه تم إطلاق النار عليهم.

عشرة كلاب يلتهمون طفل

جريمة الطفل والكلابجريمة الطفل والكلاب

لسنوات ، لم تكن هناك قوانين تمنع الكلاب من التجول في الشوارع دون مرافق في الولايات المتحدة، حيث كانت هناك مجموعات من الكلاب تتجول في الأحياء في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

كانت هذه الكلاب متوحشة وجائعة ، وفي عام 1959 ، كان طفل يبلغ من العمر عامين ونصف يلعب في ساحة فارغة بجوار منزل عائلته في ضواحي سانت لويس عندما أحاطت به مجموعة من عشرة كلاب ضالة، وبدأت في الهجوم.

مات الطفل والكلاب تمضغ جسده، حتى سمع والدا الصبي الضجة ، وبدأ الأب بضرب الكلاب بهراوة، وانقض الذكر قائد القطيع على الأب ، الذي كان بالكاد قادرًا على التقاط جثة ولده الصغير من الأرض، وشكل الناس في الحي حشدًا غاضبًا ، واستولوا على أسلحتهم وعصيهم لملاحقة هذه الكلاب البرية للانتقام من حياة صبي صغير.

لبقية الأسبوع ، كان السكان المحليون يتصلون بمركز الشرطة المحلي في كل مرة يرون فيها كلبًا يتجول، ولم يكن أحد متأكدًا مما إذا كانت هذه الكلاب متوحشة حقًا أم أنها حيوانات أليفة مسموح لها بالتجول

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة