اعلان

موعد إعلان نتيجة مسابقة التعيينات بـ هيئة السكك الحديدية (خاص)

أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر بهيئة السكك الحديدية، إن الموعد النهائي لإعلان نتيجة التعيينات الخاصة بالهيئة، التي تقدم إليها نحو 30 ألف شخص، سيتم الإعلان عنها رسميا في شهر مارس المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن آخر موعد لإعلان النتيجة سيكون في مارس المقبل، بعد انتهاء الهيئة من تحديد أسماء الفائزين تمهيدا لإعلانها على الموقع الرسمي لهيئة سكك حديد مصر والموقع الرسمي لمجلس الوزراء، مشيرا إلى أن وزارة القوى العاملة انتهت من وضع أسماء الفائزين وجاري اعتماد النتيجة.

وفي وقت سابق، أكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه سيتم قبول 1150 متسابقا، منهم 1000 عامل يتم توزيعهم على الوظائف التالية: "قائد قطار، وعمال مزلقانات، وكمسري، وعمال بلوكات"، لافتا إلى أنه سيتم قبول 150 مهندسا، يتم توزيعهم على جميع قطاعات الهيئة في مختلف محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن كل ما أشيع عن إعلان النتيجة أخر الشهر الجاري ليس له أي أساس من الصحة.

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بدء المرحلة الثانية من الاختبارات العامة بالمسابقة رقم (2) لسنة 2020 لاختيار أفضل المتقدمين من الحاصلين على الشهادات الفنية لشغل الوظائف المعلن عنها من الناجحين الذين اجتازوا الاختبارات بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حيث تطلب الهيئة تعيين 1000 فني.

وأكدت هيئة السكة الحديد أنه سيتم عقد امتحانات المرحلة الثانية بمعهد نظم المعلومات والكائن بمدينة نصر شارع احمد تيسير محطة كلية البنات (مترو الأنفاق) أمام طيبة مول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة