اعلان

السيسي عن إنجازات الحكومة: "الناس بتقول عملتوا كدة ازاي؟"

السيسي في الاسماعيلية
السيسي في الاسماعيلية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي اللي عملته الحكومة خلال الست سنين اللي فاتوا شيء معتبر وعظيم وضخم جدًا وغير متوقع من قبل الناس.

وأضاف السيسي، في كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات الصحية: 'الناس بتستغرب بتقول إزاي عملتوا كده، وازاي هتعملوا اللي هتعملوه، لكن في النهاية مهما عملنا لا يمكن أن نصل لنتائج إيجابية بدون حل أزمة الزيادة السكانية.'

منظومة التأمين الصحى

جاء ذلك في إطار انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة الإسماعيلية، حيث شهد مستشفى الإسماعيلية العام أعمال تجهيز لنحو عامين وتجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية، تمهيدا لتحويله إلى مجمع طبي متكامل والدخول ضمن مشروع التأمين الصحى الشامل بجانب مركز 30 يونيو الطبى، ومستشفى أبو خليفة للطوارئ الذى يعمل حاليا كمستشفى عزل لمصابى فيروس كورونا.

يذكر أن محافظة الإسماعيلية استعدت لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى، من أجل انطلاق منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة وافتتاح مجمع الإسماعيلية الطبى للعمل بالمنظومة وعدة مراكز طبية أخرى على مستوى المحافظة.

محافظة الإسماعيلية

وشهدت المحافظة إجراءات أمنية كثيفة لتأمين فعاليات الزيارة بجانب الإجراءات الوقائية والمزيد من أعمال التطوير والتزيين بالطريق الدائرى وحى ثالث، الذى يقع المجمع فى نطاقه وأعمال الإنارة والنظافة وطلاء الأرصفة والبلدورات والأعمدة، التى تنفذ خلال الفترة الحالية ضمن حملات تطوير الحى لتتماشى مع تطوير المجمع الطبى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان