اعلان

حالة الطقس الآن رياح باردة وأمطار كثيفة تغزو القاهرة

حالة الطقس الآن
حالة الطقس الآن

تتصدر حالة الطقس الآن اهتمام الكثيرين نظرا للتقلبات الجوية المفاجئة، وانخفاض درجة الحرارة اليوم مقارنةً بالأيام الماضية؛ لتصل الصُغرى في القاهرة إلى 6 درجات، فضلا عن هبوب رياح شديدة البرودة محملة بالمطر؛ إذ تشهد البلاد موجة من الطقس السيئ وتقلب مفاجئ في الأحوال الجوية.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين، بضرورة توخي الحذر وعدم التخفيف في الملابس، وعدم الخروج من المنزل إلا وقت الضرورة.

حالة الطقس الآن في مصر

وتشهد حالة الطقس الآن في مصر، اضطراب وعدم استقرار، وهبوب رياح نشطة باردة وأمطار كثيفة على القاهرة، وغزيرة على المناطق الساحلية الشمالية والغربية والشواطئ، أما حالة الطقس الآن في جنوب سيناء تكون مائلة للبرودة مع رياح معتدلة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، توقعاتها لحالة الطقس غدا الأربعاء، حيث يشهد الغد انخفاضا شديدا في درجات الحرارة، مع وجود فرص سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على القاهرة والجيزة والقليوبية والإسماعيلية والسويس والغربية والمنوفية والشرقية.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس في الإسكندرية

تواجه مناطق مطروح والسلوم ورشيد والإسكندرية وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة، احتمالات لسقوط أمطار غزيرة، وحذرت الأرصاد، المواطنين في تلك المناطق بتوخي الحذر.

وتوقعت الهيئة، سقوط أمطار متوسطة على رفح ورأس سدر والعريش وسانت كاترين شمال ووسط سيناء، وأمطار خفيفة على مناطق من الفيوم وبني سويف، فضلا عن هبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء تصل لحد العاصفة على شمال الصعيد.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء