اعلان

مصدر يكشف أهم قرارات وزير التعليم في مؤتمر اليوم.. أبرزها الامتحان بدون درجات

 الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، عن تفاصيل مؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، اليوم، والذي من المقرر إذاعته على قناة مدرستنا في السادسة مساء.

مؤتمر وزير التعليم اليوم

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ' أهل مصر'، أن المؤتمر اليوم يتناول تفاصيل وشرح مواصفات الورقة الامتحانية، مع طريقة التصحيح ورصد الدرجات لسنوات النقل، حيث أن الامتحان سيكون بدون درجات فقط يقدر براسب أو ناجح.

امتحانات سنوات النقل

وأضاف أنه أيضا سيشرح لماذا لجأ إلى قرار ضم الترمين مع توجيه اطمئنان للطلاب وأولياء الأمور بشأن الامتحانات، وجدول الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي وأوقات الراحة بينهما.

وأضاف أن الوزير يوضح أيضا، استعدادات المديريات التعليمية لعقد الامتحانات لسنوات النقل مع عرض خطة الإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب.

مؤتمر وزير التعليم

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إذاعة بيان صحفي عاجل، اليوم في السادسة مساء على القناة التعليمية مدرستا ١، وذلك للرد على التساؤلات المثارة بعد القرارات الأخيرة الخاصة باستكمال الدراسة ومواعيد الامتحانات.

قناة مدرستنا

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه يمكن لمن يهمه الأمر متابعة المؤتمر الصحفي على قناة مدرستنا 1، والتي يمكن الوصول لها على تردد القناة: 12303 - الاستقطاب: أفقي - معدل الترميز: 27500 - معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً