اعلان
اعلان

الأرصاد الجوية تعلن خريطة سقوط الأمطار خلال الأسبوع الجاري والظواهر المتوقعة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم، عن خريطة سقوط الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة؛ بداية من غد الأحد وحتى الجمعة 26 فبراير.

سقوط الأمطار

وجاءت خريطة الظواهر الجوية وسقوط الأمطار كالتالي:

الأحد 21 فبراير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة (30% تقريبا) ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

الإثنين 22 فبراير

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة (60% تقريبا)، أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري على فترات متقطعة (40% تقريبا)، نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء 23 فبراير

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة (%50 تقريبا)، وأمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء على فترات متقطعة (70% تقريبا) نشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

سقوط الأمطار سقوط الأمطار

الأربعاء 24 فبراير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 30% تقريبا، ونشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

الخميس 25 فبراير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (30% تقريبا)، نشاط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء.

الأرصاد الجوية الأرصاد الجوية

الجمعة 26 فبراير

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة (30% تقريبا)، ونشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

الأرصاد الجوية

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل