المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رئيس كهرباء القناة: 40% نسبة تحصيل غرامات سرقة التيار

أهل مصر
محولات الكهرباء
محولات الكهرباء

قال المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة في الإسماعيلية، اليوم، إن هناك إقبالًا شديدًا من المواطنين الغارمين المحرر لهم محاضر سرقة التيار الكهربائي، لافتا أنه يتم فحص التظلمات التي يتقدم بها المخالفين طبقا للقوانين والقواعد التي نص عليها القانون.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن نسبة تحصيل الغرامات وصلت حتى الآن 40% من عجز الغرامات بجميع أفرع الشركة، لافتا أنه ليس هناك ضغط على الغارمين أثناء فحص الغرامات، مشيرا إلى أن المواطنين يتقدمون بتظلمات في ديوان عام الشركة؛ ليتم تشكيل لجنة من الشركة تُسمى "لجنة فحص التظلمات لسرقة التيار الكهربائي".

وأشار إلى أن اللجنة مكونة من رئيس قطاعات شؤون فنية ومشروعات، ورئيس قطاعات شؤون المالية والتجارية، ورئيس قطاع التجاري المركزي، وعضو قانوني، ورئيس المعني بالمخالفة، لافتا أن تقسيط الغرامات يتم حسب كل غرامة وفحص المخالفة على الطبيعة، مشيرا إلى أن هناك تقسيط في الفواتير والغرمات العادية وليست غرامات سرقة الكهرباء.

وأكد رئيس الشركة، أن كافة القطاعات التابعة لكهرباء الإسماعيلية لم يتلقوا أي شكاوى أو بلاغات أعطال للتيار خلال موجة الطقس السيئ التي شهدتها البلاد على مدار الأيام القليلة الماضية.