المشرف العام على التحرير داليا عماد

حدث ليلا.. إصابة يوسف شعبان وزوجته بكورونا.. الصحة تسجل 633 حالة إيجابية جديدة بالفيروس.. مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث بسيوة

أهل مصر
وصول الجثث والمصابين لمستشفي سيوة
وصول الجثث والمصابين لمستشفي سيوة
اعلان

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

إصابة زوجة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا نتيجة مخالطته

أصيبت زوجة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا المستجد؛ عقب مخالطة زوجها الذي أصيب خلال الساعات الماضية ونقله لأحد المستشفيات.

وتعتد الحالة الصحية لزوجة الفنان يوسف شعبان مستقرة؛ خلاف زوجها الذي وضع على أحد أجهزة التنفس الصناعي بمستشفى الدقي.

الصحة: تسجيل 633 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و39 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والتواصل المجتمعي، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 633 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 39 حالة جديدة.

اللجنة الثلاثية بالزمالك تعلن نيتها الطعن على بطلان لائحة النادي

أصدرت اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، منذ قليل، بيانا رسميا حول ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة من إلغاء للائحة الخاصة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية، وما ترتب عليها من آثار قانونية.

وقالت اللجنة في البيان، الذي جاء نصه: "إدارة النادي الحالية لم تبلغ حتى تاريخه بأي صورة من الصور بهذا الحكم حتى يتم تدارسه من خلال اللجنة القانونية بالنادي وعرض مدى وجوبية، وكيفية تنفيذه، مع الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ بحقها في الطعن على هذا الحكم بالبطلان أمام الجهات المختصة".

مصرع 6 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث بطريق سيوة

قال مصدر مطلع بمستشفى سيوة المركزي، إنه تم استقبال 6 جثث وفيات و11 مصابا آخرين؛ إثر حادث انقلاب سيارة دفع رباعي في المنطقة الواقعة بين قريتي المراقى وبهي الدين بواحة سيوة.

وقوع انفجارين قرب منطقة حي القاهرة وسط بغداد

شهدت العاصمة العراقية، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، انفجارين متتالين قرب منطقة حي القاهرة، وسط بغداد.

ووقع انفجارين متتالين في وقت مبكر من صباح الأربعاء، قرب منطقة القاهرة وجامع النداء وسط بغداد، تلاها إطلاق نار كثيف، بحسب ما أفاد مصدر أمني، لـ"العين الإخبارية".

حالة الطقس اليوم الأربعاء 24 /2/ 2021.. استقرار نسبي في الأحوال الجوية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الأربعاء، طقس معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد وبارد على جنوب سيناء.

الصين تسجل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. بارتفاع حالتين

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 12 إصابة جديدة بكوفيد-19 يوم الثلاثاء، صعودا من 10 إصابات في اليوم السابق.

عاجل
عاجل
الأرصاد تتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم الاثنين 12-4-2021.. اعرف الطقس في موقعك