اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 610 إصابات جديدة بكورونا.. الولايات المتحدة تلغي قرار تعليق المساعدات لإثيوبيا.. البيتكوين يتجاوز عتبة الـ 56 ألف دولار

إثيوبيا
إثيوبيا

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 610 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و49 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 610 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 49 حالة جديدة.

وفاة قاضٍ متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا وإصابة آخر في قنا

كشف مصدر مسئول بمديرية الصحة في قنا، عن وفاة قاضي بمحكمة قنا الابتدائية وإصابة مستشار آخر بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وأضاف المصدر، أنه تم حجز "إ.ص"، رئيس دائرة بمحكمة قنا الابتدائية، مقيم بنجع حمادي، بعزل مستشفي فرشوط؛ وبعد التأكد من إيجابية إصابته بفيروس كورونا، والتي تقرر نقله على إثرها إلى الحجر الصحي بمستشفى قفط التعليمي، لكنه تُوفي قبل وصوله المستشفى.

كيم كارداشيان تطلب الطلاق من كاني ويست

بعد ستة أعوام من الزواج وإنجاب أربعة أطفال ومحاولة فاشلة في السباق الرئاسي، قرر كاني ويست وكيم كارداشيان الطلاق والانفصال عن بعضهما البعض.

لأول مرة في التاريخ.. سعر عملة البيتكوين يتجاوز عتبة الـ 56 ألف دولار

وصل سعر عملة "بيتكوين" الرقمية إلى مستوى قياسي جديد، يوم الجمعة، حيث تجاوز عتبة الـ 56 ألف دولار لأول مرة في التاريخ.

وارتفع سعر عملة "بيتكوين" بحوالي 7.8% مساء الجمعة بتوقيت غرينيتش، حيث كانت هذه العملة تباع بـ 56368 دولارا مقابل البيتكوين الواحد.

الولايات المتحدة تلغي قرار تعليق المساعدات لإثيوبيا

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية إلغاء قرار تعليق المساعدات المقدمة لإثيوبيا، الذي أصدره الرئيس السابق دونالد ترامب، على خلفية النزاع حول سد النهضة.

وذكرت الوزارة، في وقت مبكر من اليوم، أن هذا لا يعني أن جميع المساعدات الأمنية والتنموية التي تبلغ قيمتها نحو 272 مليون دولار ستبدأ على الفور في التدفق، بل يعتمد ذلك على التطورات الأخيرة، في إشارة واضحة إلى الصراع المميت في المنطقة.

الولايات المتحدة تسجل 69172 إصابة جديدة بفيروس كورونا

لا تزال حالات دخول المستشفيات لتلقي العلاج من فيروس كورونا (كوفيد-19) في الولايات المتحدة آخذة في الانخفاض، لكن الأعداد اليومية لحالات الإصابات والوفيات الجديدة لا تزال أعلى بكثير مما كانت عليه في أول ذروتين للوباء في ربيع وصيف 2020.

حالة الطقس اليوم السبت 20 /2/ 2021.. معتدل نهارا شديد البرودة ليلا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم السبت، طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد، وبارد على جنوب سيناء.

إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى مليونين و378883

أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم السبت أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا ارتفع إلى مليونين و378883 بعد تسجيل 9164 إصابة جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم