اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 581 إصابة جديدة بكورونا.. أسامة منير يعلن إصابة نجله بالفيروس.. البرازيل تسجل زيادة قياسية في الوفيات اليومية للجائحة

 أسامة منير
أسامة منير

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 581 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و42 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والتواصل المجتمعي، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 581 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 42 حالة جديدة.

أسامة منير يعلن إصابة نجله بكورونا وخضوع باقي الأسرة للعزل المنزلي

أعلن الإعلامي أسامة منير، منذ قليل، إصابة نجله ناير بفيروس كورونا المستجد وخضوع باقي الأسرة لحجر المنزلي؛ وفقا للإجراءات الاحترازية للفيروس.

البرازيل تسجل زيادة قياسية في الوفيات اليومية بكورونا

أعلنت البرازيل مساء الثلاثاء عن تسجيل زيادة قياسية في عدد حالات الوفاة اليومة الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن السلطات الصحية في البرازيل أنه تم تسجيل 1641 وفاة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

بيليه يتلقى لقاح كورونا ويدعو الناس للتضامن

تلقى أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه لقاحا مضادا لفيروس كورونا أمس الثلاثاء، ودعا الناس إلى التضامن في مواجهة الجائحة.

وكتب بيليه الفائز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم ثلاث مرات على إنستجرام: "اليوم لا ينسى، لقد تلقيت اللقاح".

وزير التعليم: هناك أشخاص من قطر وتركيا وأفغانستان مهمتهم مهاجمة التعليم في مصر

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن أجهزة الدولة رصدت مجموعات منظمة داخل وخارج مصر مهمتها مهاجمة نظام التعليم، مشيرا إلى أن تلك المجموعات لها أهداف معلومة تعمل من أجلها.

وأضاف "ِشوقي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن هناك أشخاص تهاجم التعليم في مصر من دول خارج مصر كقطر وتركيا وأفغانستان لا يتحدثون اللغة العربية، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت على أشخاص في كفر الشيخ وسمالوط ويصنعون تريندات تهاجم وزارة التربية والتعليم.

الصين تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا‭ ‬

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، يوم الأربعاء، عن تسجيل 10 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال يوم الثلاثاء، انخفاضا من 11 في اليوم السابق.

وذكرت اللجنة في بيان أن جميع الحالات وافدة من الخارج، مضيفة أنها رصدت أيضا 16 حالة إصابة جديدة خالية من الأعراض نزولا من ست قبل يوم.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 3/3/ 2021.. أمطار على معظم البلاد

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة، ليوم الأربعاء 3 مارس، حيث جاءت توقعات خبراء الأرصاد الجوية كالتالى:

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 70 % تقريبا ) وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحرى على فترات متقطعة ( 60 % تقريبا ).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي