اعلان

الإفتاء تعلق على واقعة التحرش بطفلة المعادي: كبيرة من كبائر الذنوب

التحرش بطفلة المعادي
التحرش بطفلة المعادي
كتب : أهل مصر

علقت دار الإفتاء على واقعة التحرش بطفلة المعادي المعادى . ونشرت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية :' التحرُّش الجنسي بالأطفال كبيرة من كبائر الذنوب تنأى عنها كل الفطر السوية، وانتهاك صارخ للقيم الإنسانية في المجتمع، فهو قتل للطفولة، وانتهاك للبراءة، وهو -إلى كونه فعلًا فاحشًا- غدر وخيانة؛ وعلى أولي الأمر أن يتصدوا لهذه الجريمة النكراء بكل حزم وحسم، وأن يأخذوا بقوة على يد كل من تُسَوِّل له نفسُه تلويثُ المجتمع بهذا الفعل المشين.

متحرش المعادى

وكان شهد محيط واقعة التحرش بـ طفلة المعادي، تواجد أمني مكثف لرجال الشرطة أمام العقار الذي شهد واقعة تحرش شاب بطفلة صغيرة وملامسة أجزاء من جسدها، بعدما استدراجها في مدخل العقار بالطابق الأرضي واصطحبها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وهتك عرضها، حتى رصدته إحدى كاميرات المراقبة التابعة لمعمل تحاليل بذات العقار، واكتشفته فتاة وتشاجرت مع المتهم الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

التحرش بطفلة المعادي

وأكدت مصادر أمنية رفيعة المستوى بمباحث المعلومات والتوثيق بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، أن رجال الإدارة انتهوا من فحص مقطع فيديو واقعة التحرش بطفلة المعادي المتداول على مواقع التواصل وتفريغ باقي كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط العقار وفحصها؛ لتحديد خط سير المتهم بالتحرش بطفلة المعادي لضبطه، وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم يدعى 'محمد. و' عامل ومتزوج ولديه طفلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً