اعلان

التنمية المحلية عن تعويضات سكان عقار فيصل المنهار: المالك المسئول الحكومة تديهم ليه

عقار فيصل المشتعل
عقار فيصل المشتعل

قال المستشار صبرى الجندى، مستشار وزير التنمية المحلية السابق، عن تعويضات سكان عقار فيصل المنهار، إن المالك هو المسئول عن ذلك، وليس للحكومة دخل لأنه وقع نتيجة مخالفات في الإنشاء.

وأضاف 'الجندي' في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'الدولة ليس لها علاقة بالموضوع الناس اشتريت شقق مخالفة وعارفة أنها مخالفة وافقت تتحمل مسئولية قرارها أو تتفاوض مع المالك'.

وتابع: '10 شقق فقط السكان، وهم اشتروا بأسعار قليلة عن الأسعار المطروحة للعقارات المبنية بطريقة صحيحة بالمنطقة، وهنا يرجعون للمالك الأصلي برفع قضايا عليه لتعويض خسارتهم'.

تفجير عقار فيصل

وبدأت الأجهزة المختصة فى رفع ركام عقار فيصل المحترق بعد نسفه باستخدام الديناميت، وتواجدت لوادر ومعدات من الحى والمحافظة لإزالة الركام.

وانتهت الجهات المختصة من نسف عقار فيصل المحترق باستخدام الديناميت وعادت الرؤية الى طبيعتها بالمنطقة.

وكان اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة وصل للإشراف على هدم برج فيصل المحترق، وأغلقت أجهزة الأمن الطريق الدائرى بمحيط عقار فيصل المحترق استعداد لنسفه باستخدام الديناميت، وانتشرت أجهزة الأمن بقيادة اللواء رجب عبدالعال مدير الأمن بمحيط العقار.

وقال مصدر مطلع، إن طريقة التفجير الحذر متبعة منذ فترة ويتم استخدامها في تفجير العقارات الضخمة المخالفة.

وأضاف المصدر، أن استخدام تلك الطريقة لن يؤثر على الطريق الدائرى حيث ستقوم أجهزة الأمن بعمل حرم آمن ونشر صدادات في محيط عقار فيصل المحترق مسافته 500 متر، وغلق الطريق الدائري تزامنا مع بدء عملية إزالة عقار فيصل المحترق من قبل الجهات المختصة، عصر اليوم، الجمعة.

WhatsApp
Telegram