أول تعليق رسمي على واقعة متحرش المترو: تم فحص الكاميرات لسرعة ضبط المتهم

متحرش المترو
متحرش المترو

قال مصدر بالهيئة القومية لمترو الأنفاق، إن واقعة متحرش المترو التي حدثت داخل إحدى العربات مبين محطة عمر بن الخطاب ومحطة قباء، قيد التحقيق لدى الأجهزة الأمنية المختصة، وشرطة النقل والمواصلات.

وأضاف المصدر في فعل فاضح في المترو لـ'أهل مصر'، أنه يتم رصد مثل هذه الحالات من خلال كاميرات المراقبة الموجودة على الأرصفة في جميع خطوط المترو، لافتا إلى أنه فور انتشار الواقعة تم فحص جميع كاميرات المراقبة وسرعة التحقيق.

متحرش المترومتحرش المترو

وأشار المصدر إلى أن واقعة فيديو فتاة المترو، لم تؤثر على حركة المترو، لافتا إلى أنها تعمل بانتظام، ولم تتأثر بهذه الواقعة، مشيرا إلى أنه فور انتهاء التحقيق سيتم كشف تفاصيل الواقعة كاملة.

كان رواد مواقع التواصل قد تداولوا فيديو المترو وهو مقطع فيديو لواقعة تحرش جديدة أثارت الجدل، بعدما نشر شاب يدعي 'أ. ناجي' فيديو لخطيبته خلال توثيقها حادثة تحرش بها في إحدى عربات مترو السيدات بين محطة عمر بن الخطاب ومحطة قباء.

ويظهر الفيديو قيام شاب جالس على مقعد مقابل لفتاة داخل عربة المترو، وهو يقوم بفتح 'سوستة' البنطلون مستغلا أن الفتاة بمفردها في العربة حيث لم يظهر في المكان أي شخص غيرهما.

اقرأ أيضًا.. فيديو جديد يوثق واقعة تحرش شاب بفتاة في مترو الأنفاق: فتح سوستة البنطلون أمامها

وأوضح ناشر الفيديو أنه خطيب الفتاة وأنها راسلته بعدما تركها لتستقل المترو وروت له ما يحدث أمامها عبر تطبيق واتس أب فطلب منها أن توثق الواقعة ونجحت في تصوير الشاب، وتابع الشاب أنه توجه صباح اليوم إلى محطة عمر بن الخطاب لتحرير محضر بالواقعة التي حدثت بين محطة قباء ومحطة عمر بن الخطاب ووثقتها خطيبته بالفيديو، لكي ينال المتهم عقابه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً