اعلان

خالد العناني يستقبل وزير خارجية غانا لبحث تعزيز سبل التعاون

وزير السياحة والآثار يستقبل وزير خارجية غانا لبحث تعزيز سبل التعاون
وزير السياحة والآثار يستقبل وزير خارجية غانا لبحث تعزيز سبل التعاون

استقبل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اليوم الأحد، بمكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، وزير خارجية غينيا الوزير إبراهيم كابا الوزير إبراهيم كابا خلال زيارته الحالية لمصر على رأس وفد رسمي لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين.

وحرص وزير خارجية غينيا، على أن يستهل زيارته الرسمية لمصر بلقاء وزير السياحة والآثار لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي والاستفادة من الخبرات المصرية في مجالي السياحة والآثار.

وفي بداية اللقاء رحب العناني بالوزير والوفد المرافق له، مؤكدا استعداد الوزارة التام لتقديم كافة السبل الممكنة للتعاون، كما استعرض الإجراءات التي اتخذتها مصر لاستئناف الحركة السياحية الوافدة منذ أول يوليو الماضي وإجراءات السلامة الصحية المطبقة في جميع المنشآت السياحية والفندقية والمتاحف والمواقع الأثرية بالإضافة إلى مقومات مصر السياحة ومقاصدها السياحة والأثرية المتنوعة والمختلفة.

وخلال اللقاء أشار وزير خارجية غينيا كوناكري إلى حرصه على أن يبدأ الاجتماعات الثنائية مع الجانب المصري من وزارة السياحة والآثار ينبع مما لمصر من خبرات كبيرة ومتراكمة في مجالي السياحة والآثار.

وأكد وزير خارجية غينيا كوناكري، حرص بلاده على الاستفادة من الخبرات المصرية لتطوير قطاع السياحة والاستعانة بالكوادر المصرية في مجال المتاحف والترميم، وذلك لتميز مصر في هذا المجال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً