اعلان

شبورة مائية ورياح وأتربة.. «الأرصاد» تعلن حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة

الأرصاد
الأرصاد
كتب : أهل مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأسبوع المقبل، وذلك بدءًا من غد الأربعاء الموافق 17 مارس إلى الإثنين 22 مارس 2021.

وأكدت هيئة الأرصاد، في بيانها اليوم، أن تشهد حالة الجو شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المودية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة و السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

وتنشر "أهل مصر" خريطة الظواهر الجوية حتى الإثنين المقبل كما يلي:

- يوم الأربعاء 17 مارس :

حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المودية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة و السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، بالإضافة إلى نشاط ملحوظ للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

وأكدت هيئة الأرصاد، في بيانها، اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الموج من (4: 3 متر).

- يوم الخميس 18 مارس:

حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة و السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، بالإضافة إلى نشاط ملحوظ في حركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

- يوم الجمعة 19 مارس:

حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، بالإضافة إلى نشاط ملحوظ في حركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

اعتبارا من السبت 20 مارس إلى الإثنين 22 مارس ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من (6-8) درجة مئوية ليسود طقس حارشمالا شديد الحرارة جنوبا نهارا بارد ليلا.

وترصد "أهل مصر" درجات الحرارة كما يلي:

- يوم السبت 20 مارس:

نشاط ملحوظ في حركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

- يوم الأحد 21 مارس:

حدوث أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

- يوم الإثنين 22 مارس:

نشاط ملحوظ في حركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو